الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محشي أم منة» سيدة مصرية تشتهر بين السائحين بإبداعها في الأكل البيتي

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 08:27 م
محشي أم منة
محشي أم منة


أصبحت أم منة، بائعة مشهورة في الممشى السياحي في منطقة دهب بشرم الشيخ، حيث تبدع في تحضير الطعام البيتي المصري وتبيعه للسياح الأجانب والمصيفين، حتى أصبحت مشهورة خاصة بوجبات المحشي في دهب المعروف ب"محشي أم منة".

ونجحت المرأة المصرية المكافحة أم منة، في تحضير أشهى الاكلات المصرية، وحققت معادلة بيعها بأسعار مميزة ومناسبة مقارنة بالوجبات الجاهزة، حتى أصبح سياح دهب يعشقون طعام ام منة، فهي تعمل منذ سنوات، وتحدثت عنها صحف فرنسية.



حكاية محشي أم منة

وتحدث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أم منة التي تستيقظ مبكرا وتجهز كل أنواع المحشي وتقف به على ممشى دهب تبيعه ساخنا، ويجذب طعمه السياح ويجعلهم يعودون مرات أخرى لتذوق محشي "أم منة". 



تعليقات جمهور السوشيال ميديا على محشي أم منة

وكتب أيمن عن أم منة على "فيس بوك": «ام منة اللي في لايت هاوس في الممشى في دهب اكلها بيتي و تحفة في وسط المطاعم الكتير الوحشة في دهب و سعره حلو اوي .. بمجرد ما روحت اشتريت شوفت دموع و شوفت و الرضا في عنيها ياريت تروحو تشترو و تجربو اكلها و تراضوها ربنا يراضيكو كلكو و كل سنة وانتو طيبين».

وعلق كريم: «ام منة ام مجتهدة تعول سبع بنات بدات مشروع اكل بيتي في دهب وكانت طريقها للشهرة ام منه تحدثت عنها الصحف ووجب علينا الذهاب اليها لتكمله تجارب الاكل في دهب تحيه كبيره لا امً منه التي ادهشتنا بجودة طعامها».


وقالت سارة: «طبعا الست دي طيبة جدا وبتتبسط جدا لما حد يشتري منها ربي يرزقها».

كما علق زين: «ربنا يراضي كل واحد بيجري على اكل عيشه يااارب ،، اشتروا من الناس دي حاجتهم والله بيعملوها بضمير اكتر من اصحاب المحلات الكبيره».

وكتبت سلمى: «المحشي بتاعها يجنن بجد و طعمه حلو اوي و نضيفه جدا».





ads
ads