الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة الصنادل لحفلات صيف 2023 «أبرزها الشفاف والمرصع بالكريستال» (صور)

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 10:48 م
موضة صنادل 2023
موضة صنادل 2023


الصنادل تعتبر من أهم القطع التي تحبها النساء في فصل الصيف فهي تمنحك اطلالة رائعة وجذابة، كما أنها تعتبر مريحة جدا ولا تسبب مشاكل في درجات الحرارة المرتفعة.

وتفضل كل امرأة أن تتزين في المناسبات بإكسسوارات فخمة لتكمل إطلالتها بها، وارتداء الصندل يمنحها الأناقة والفخامة في وقت واحد. 

موضة صنادل 2023

- الصندل الاسود بأربطة

يناسب هذا الصندل إطلالتك في فصل الصيف إذا كنت مدعوة لحفل أو مناسبة، فهو من الصنادل الكلاسيكية والراقية التي تبرز أناقتهن، ويمكنك اختيار هذا الصندل من الجلد باللون الأسود، وهناك صنادل مرصعة بالإستراس اللامع، ونعل مرفوع بكعب أسود.


- الصندل الوردي الشفاف

ظهر أيضاً الصندل من الجلد باللون الوردي، مع كعب متوسط الطول، مع جزء نعل أمامي مُدبب، وجزء يكشف الأصابع، حيث يمنحك مظهر أنثوي بثلاثة سيور مزينة بالإستراس اللامع.

- صندل باللون الرمادي مع كريستال لامع

يعتبر هذا الصندل للمرأة صاحبة الذوق الرفيع والعالي الذي يخطف الأنظار، فهو مصمم بكعب طويل من الخرز الكبير الأبيض الذي يشبه اللؤلؤ الأبيض، مع تصميم يكشف الأصابع بشكل كامل مع اختيار الإستراس اللامع والفصوص البراقة التي تمنحك مظهر أنيق.


- صندل برباط عريض

اختاري صندل مصمم بكعب رفيع وعال، مع جزء من الأمام يكشف الأصابع، مع تغطية نصفية للقدمين باللون البني اللامع، ويمكنك اختيار سوار الصندل برباط عريض فضي لامع بشكل يخطف الأنظار.


ads
ads