الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوريس جونسون يرزق بطفله الثالث من زوجته كاري ليصبح أبًا لثمانية أطفال

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 02:59 ص
بوريس جونسون هير
بوريس جونسون هير نيوز

استقبل رئيس وزراء بريطانيا السابق، بوريس جونسون 59 عامًا، طفله الثالث من زوجته الحالية، ليصبح أبًا لثمانية أطفال في المجموع، حيث أنجب جونسون بالفعل خمسة أطفال من نساء أخريات غير زوجته كاري..

بوريس جونسون يستقبل طفله الثالث


في وقت سابق، أعلن الزوجان أن كاري البالغة من العمر 33 عامًا كانت حاملًا مرة أخرى في مايو الماضي، حيث شاركت لقطة رائعة مع طفليها على إنستجرام حين أكدت خبر حملها للمتابعين.

وقبل الإعلان عن ولادة طفلها الثالث، شاركت كاري، قبل أسابيع منشور تؤكد بأنها تستعد لاستقبال طفلها الثالث، وأوضحت كيف أنها مرت بثمانية أشهر مرهقة.


وبالأمس، أعلنت كاري جونسون، عن استقبال طفلها الثالث "فرانك ألفريد أوديسيوس جونسون".

بوريس جونسون أبًا لثمانية أطفال


نشرت كاري جونسون، عدد من الصور لها برفقة طفلها المولود حديثًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت: "أسبوع فرانكي.. مرحبًا بك في العالم فرانك ألفريد أوديسيوس جونسون المولود في الخامس من يوليو في الساعة 9.15 صباحًا".

وأضافت: "أنا أحب كل دقيقة من فقاعة الطفل النائم. لقد كانت رؤية طفلي الأكبر سناً وهما يحتضنان أخيهما الجديد بمثل هذه السعادة والإثارة هو أجمل شيء يمكن رؤيته. نحن جميعًا مغرمون جدًا".

أصبحت كاري جونسون أمًا للمرة الثالثة، ولكن أصبح بويس جونسون الآن أبًا لثمانية أطفال.

زواج جونسون وكاري

تزوج رئيس وزراء بريطانيا السابق بوريس جونسون، من كاري في يوليو 2021، وهما أبوان لاثنين من الأطفال صبي وفتاة، ويلفريد، ثلاثة أعوام، ورومي، عام واحد.

ولد ابنهما ويلفريد لوري نيكولاس جونسون، في أبريل 2020، بعد أسابيع فقط من قضاء رئيس الوزراء آنذاك وقتًا في العناية المركزة حيث أصيب بفيروس كورونا. بينما ولدت روزماري إيريس شارلوت - من رومي - في 9 ديسمبر 2021، وسميت على اسم عمة كاري روزماري ووالدة بوريس الراحلة.


يذكر أن بوريس 59 عامًا، لديه بالفعل عدد من الأطفال من نساء مختلفات. واليوم أصبح أبًا لثمانية أطفال أكبرهم عمرًا تبلغ من العمر 26 عامًا.
استقال بوريس، من منصب رئيس الوزراء في يوليو 2022، عندما تنحى عما وصفه بـ "أفضل وظيفة في العالم".



ads
ads