الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهيناز تتعرض لحادث سيارة مروع (صور)

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 09:43 ص
المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

كشفت المطربة شاهيناز أنها تعرضت لحادث سير مروع تسبب في تدمير سياراتها.

جاء ذلك وفقا لما أعلنته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

شاهيناز كانت قد شاركت صور الحادث مع متابعيها لسيارتها التي تعرضت لحادث تصادم، وعلقت قائلة: «قدر الله وما شاء فعل الحمد لله».

شاهيناز تتعرض لحادث سيارة

المطربة شاهيناز، كانت قد ظهرت كضيفة شرف في أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذي تم عرضه على قناة Dmc الفضائية.
كما طرحت مؤخرًا أغنيتين جديدتين بعنوان "ولا أول مرة" وأغنية " كلمات وألحان محمد غريب، وتوزيع آدم حسين.. و"ادفع اللي عليك"، وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة بها علي موقع اليوتيوب.

كما طرحت أيضا أغنية جديدة  بعنوان "قلبي بيدلع" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على تطبيق الأغاني "أنغامي"، وعبر المنصات الإلكترونية المختلفة، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي وجميع المنصات الرقمية الموسيقية، وذلك قبل طرحها على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.
الأغنية كانت قد حققت نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة.. أغنية "قلبي بيدلع" من كلمات فيصل همامي والحان وتوزيع آدم حسين.

ويقول مطلع الأغنية: الليله أنا قلبي عيدو .. علشان وياه حبيبه.. قلبي اللي م الشوق انكوى ياما جرالو.. الليله أنا قلبي بيدلع .. بعد ماكان م الشوق هيولع.
يشار إلى أن أحدث أعمال شاهيناز برنامج "بنت أصول" وأغنية " لو ناسيين أفكركوا" بمشاركة الفنان محمد رمضان.
 وقالت شاهيناز في تصريحات سابقة لها: أنا سعيدة جدا بتقديم أغنية "لو ناسيين أفكركوا" ونجاحها، ومحمد رمضان نجم كبير وفنان رائع سعدت بالعمل معه.

اقرأ أيضا..

أول صورة للإعلامي أحمد يونس من غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads