الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت مهرجان العلمين الجديدة 2023 «حفلات للنجوم وعرض أزياء وكرة شاطئية»

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 08:25 م
مهرجان العالمين الجديدة
مهرجان العالمين الجديدة


 

بدأت الاستعدادت لافتتاح مهرجان العلمين الجديدة والذي من المقرر اقامته من يوم 13 يوليو حتى يوم 26 أغسطس، بحضور كوكبة من نجوم الوسط الفني والمشاهير ورؤساء الأعمال وكبار رجال الدولة.

 



وعقد المهرجان مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء 11 يوليو بحضور العديد من الحكومة والإعلام والمستثمرين والشخصيات العامة في نورث سكوير، للحديث عن كافة فعاليات المهرجان للموسم الصيفي 2023.

 

وخلال المؤتمر تم الإشارة إلى انطلاق المهرجان يوم 13 يوليو ببطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجم من نجوم الرياضة من داخل مصر وخارجها.

 

كما سيقام عدد من الرياضات مثل الجري والسباحة، ركوب الدراجات، البادل، سباق السيارات والعديد من البطولات الأخرى.

 

نجوم يحضرون مهرجان العلمين الجديدة


 



كما يشمل فعاليات المهرجان عرض أزياء مايكل سينكو، بالإضافة إلى عدد كبير من الحفلات الموسيقية والغنائية لأكبر فنانين الوسط الفني مثل  تامر حسني، إليسا، عمرو خيرت، راغب علامة، نانسي عجرم، أنغام وغيرهم.

 

كما سيشهد المهرجان تكريم عدد كبير من مبدعين الوطن العربي ضمن حفل al Alamein Awards.

 

تصريحات عمرو الفقي


 


وأشار الدكتور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن المهرجان يهدف لترويج الفرص الاستثمارية المتنوعة في مدينة العلمين الجديدة مما يخدم الوضع الاقتصادي للدولة ويوفر فرص عمل.

 

كما أن المهرجان يعزز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، كما يتيح المهرجان الفرصة للاستمتاع بالفن والترفية والأجواء الصيفية الجميلة.

 

 

ومن المقرر أن يستقبل المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، وستقام الأحداث والفاعليات بثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة بأكملها على مدار الساعة مع توافر كافة الخدمات الإعلامية.


 

..اقرأ أيضا

تمكين ريم طارق زوجة حسن شاكوش من بيت الزوجية (فيديو)


ads