الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طقوس طالبات الثانوية العامة في نهاية آخر يوم امتحانات «جاهزين للزغاريط والهيصة»

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 10:08 م
طالبات الثانوية العامة
طالبات الثانوية العامة

الثانوية العامة 2023، نشر طلاب الثانوية العامة عبر صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" العديد من المنشورات التي توضح طريقة احتفالهم بآخر يوم للمذاكرة، حيث من المفترض أن ينهي طلاب الثانوية العامة فترة الامتحانات غدا الخميس الموافق 13 يوليو 2023. 

  

احتفالات طالبات الثانوية العامة 2023 

عبرت الطالبة شيماء إسماعيل عبر صفحتها على فيسبوك عن فرحتها بنهاية امتحانات الثانوية العامة 2023، وقالت: ""النهاردة وقفة ثانوية عامة وبكرة العيد بس افتكروا أن بكرة آخر يوم في المعاملة ال VIP". 



بينما قالت طالبة أخرى عن انتهاء امتحانات الثانوية العامة: "جاهزين يا بنات للزغاريط والهيصة قدام المدرسة، بكره اليوم المنتظر وإن شاء الله يعدي على خير". 

كما شارك عدد كبير من طالبات وطلاب الثانوية العامة بعض اللقطات المشهورة من الأفلام التي تدل على فرحتهم بانتهاء الامتحانات، حيث نشروا لقطة من فيلم عيال حبيبة للفنان حمادة هلال: "يا أحلى يوم في عمري".  


"ياااه على المتعة"، كانت كلمات إحدى طالبات الثانوية العامة عبر صفحاتها على الفيسبوك قائلة: "بكره آخر يوم امتحانات في الثانوية العامة يا بشر".  

 




تجهيزات الطالبات للخروج في آخر يوم امتحانات ثانوية عامة 

 بينما كشف بعض الطالبات من ناحية أخرى عن تجهيزاتهن للخروج عقب انتهاء الامتحان إلى محلات الكشري احتفالًا بانتهاء فترة الامتحانات، والبعض الآخر اقترح بالذهاب إلى المولات للترفيه عن أنفسهن، بعد نهاية عام دراسي شاق. 

 وأكدت طالبات أخريات أنهن في حاجة إلى النوم العميق للراحة البدنية والذهنية بعد انتهاء هذه الفترة الشاقة، ثم مشاهدة المسلسلات والأفلام الجديدة وزيارة الأقارب. 
سعادة بين طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء




ads