الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لعودة يمكن خير بعد الصلح بين رامي صبري وعمرو مصطفى

الأربعاء 12/يوليه/2023 - 10:39 م
يمكن خير ورامي صبري
يمكن خير ورامي صبري وعمرو مصطفى

يمكن خير، أخيرا انتهى الخلاف الحاد الذي وقع بين الفنان رامي صبري والملحن عمرو مصطفى، نتيجة لأزمة أغنية "يمكن خير"، والتي حذفها موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال الساعات الماضية، بسبب عمرو مصطفى. 



أزمة يمكن خير بين رامي صبري وعمرو مصطفى

وانتهت الأزمة بين رامي صبري وعمرو مصطفى، بعد المداخلة الهاتفية التي أجراها الأول مع برنامج "أجمد 7" المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، في حضور الثاني الذي كان ضيف على الحلقة. 

وقال رامي صبري خلال المداخلة الهاتفية: "نفتخر بوجود عمرو مصطفى، لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية.. أنا دايما بدافع عنك يا عمرو وبقول أنت أطيب واحد في الدنيا وانتوا فاهمينه غلط ولحد إمبارح مدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي من اليوتيوب". 



اعتذار عمرو مصطفى بسبب يمكن خير

وبعد كلام رامي صبري، اعتذر عمرو مصطفى على الهواء مباشرة، وقال: "أعتذر لك يا رامي، لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري وأنا أكتر واحد بدافع عنك يا رامي، وحصل خير ومتفرحش الناس فينا، ومش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجعله وخلاص لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا". 

حذف يمكن خير

وكانت منصة يوتيوب للفيديوهات قد قررت حذف أغنية "يمكن خير" للفنان رامي صبري، بعد نحو 5 أشهر من طرحها، وذلك بسبب حقوق الملكية التي طالب بها الفنان عمرو مصطفى، بصفته ملحنا، إدارة يوتيوب عن هذه الأغنية، لتشابه مطلعها مع أغنيته "رقصة".

ads
ads