الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 6 أماكن لقضاء أوقات ممتعة في الكويت

الخميس 13/يوليه/2023 - 05:36 م
أماكن سياحية بالكويت
أماكن سياحية بالكويت

تعتبر الكويت من أجمل دول الخليج ويطلق عليها عروس الخليج نظرا لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية كالشواطئ الرائعة، والمتاحف المتميزة ومعالم سياحية وترفيهية، لذلك تعد الكويت قبلة للعديد من السائحين لقضاء إجازة رائعة.

 

نقدم لكم أشهر الأماكن السياحية بالكويت:

 

الجزيرة الخضراء

 



من أجمل الجزر الاصطناعية الترفيهية في دولة الكويت وهي مكان ترفيهي رائع، تقع الجزيرة على طول الساحل كما أنها تضم العديد من الأشجار الخضراء وتتنوع بها وسائل الترفية التي تمكن السائح من قضاء وقت مميز ورائع .

 

 

برج الحمرا

 



يبلغ ارتفاعه نحو 414 مترا، يتميز بتصميمه الفريد كما أنه يحتوي من الداخل على مجمع تجاري كبير يتألف من مكاتب ونادي صحي ومركز تسوق ومسارح وألعاب للأطفال ومطاعم وكافيتريات.

 

منتزه الشعب الترفيهي

 

يعتبر من أكبر الحدائق السياحية بالكويت، ومقصد لجميع السائحين، ويتوافر بها ملاهي وألعاب مخصصة للأطفال والكبار، فهي مناسبة للأجواء العائلية نظرا لاحتوائها على مناظر طبيعية خلابة وهادئة للاسترخاء والشعور بالراحة والاستمتاع.

 

المدينة الترفيهية 

 



تعتبر المدينة من أفضل المدن الترفيهية، ويطلق عليها ديزني الشرق، كما أنها توفر المتعه والمرح للأطفال والكبار نظرا لاحتوائها على الكثير من الألعاب والمنتزهات الخاصة بالإضافة إلى أنها تأخذك إلى رحلة خاصة في عالم الخيال.

 

المركز العلمي

 



يعتبر المركز العلمي من أهم الوجهات السياحية في الكويت،  يقع على الكورنيش في منطقة السالمية، صمم على شكل سفينة عملاقة، يحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية العلمية، ويضم قاعة الاستكشافات ومجمع السينمات، ومتحف صناعة السفن.

 

كيدزانيا

 



هي مدينة ترفيهية مخصصة للأطفال حتى سن ١٤ عاما تحتوي على أماكن ترفيهية ومعرفية تعمل على اكتساب العلوم والثقافات المختلفة بما يتيح للأطفال جانب من المتعة والاستمتاع بهوايتهم المضلة.

 

اقرأ أيضا..

مفاجآت مهرجان العلمين الجديدة 2023 «حفلات للنجوم وعرض أزياء وكرة شاطئية»


ads
ads