الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل 6 إطلالات للنجمة ياسمين صبري في صيف 2023

الخميس 13/يوليه/2023 - 10:43 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بإطلالاتها الرائعة التي تلفت بها الانتباه فبمجرد ارتدائها لإطلالة ما تصبح تريند وتعتمدها الكثير من الفتيات بعدها، ويرجع ذلك لحسن اختيارها وتنسيقها الرائع وكيفية إبراز جمالها بما يتناسب مع قوامها.

 

تعتبر ياسمين صبري من أشهر الفنانات التي تهتم بالموضة وأحدث صيحاتها، كما أنها تعرف بتنوعها في اختيار إطلالتها فلا تسير على وتيرة، واحدة فنجدها ترتدي السواريه والكاجول بالإضافة إلى تنوع تسريحات شعرها بين المرفوع والمنسدل، كما تتميز باختياراتها المتميزة للحقائب والأحذية.

 

أجمل إطلالات ياسمين صبري في صيف 2023


 

 

 

 









ياسمين صبري توجه رسالة لأبناء عادل إمام وزوجته

 

وخلال الساعات الماضية تحدثت ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج إي تي بالعربي عن فيلمها القادم أبو نسب مع الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

 

وقالت ياسمين إنها تشعر بالكثير من التفاهم والتناغم بينها وبين محمد إمام كما أنه يعرف شخصيتها التي تتميز بالسلاسة فهو يفهمها جدا خاصة أنه يعد التعاون الثالث بينهما بعد فيلمي جحيم في الهند وليلة هنا وسرور.

 

كما تطرقت ياسمين للحديث عن المخرج رامي إمام ويعد ذلك التعاون الأول بينهما ووصفته بالحساس، الشاطر جدا، كما أنه يشعر بالممثل ويعرف كيف يتعامل معه.

 

ووجهت ياسمين الشكر لوالدتهما وقالت: "يازين ماربيتي، وعادل إمام يازين ما اخترت".

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول محمد إمام ويعمل طبيب ، يعاني خلال الفيلم من أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بسبب النسايب، إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، هالة فاخر، علاء موسى، محمد لطفي، الفيلم تأليف أيمن وتار، إخراج  رامي إمام.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته (فيديو)

ads