الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة في أول ظهور مع العائلة المالكة (صور)

الخميس 13/يوليه/2023 - 02:32 م
الأميرة رجوة
الأميرة رجوة

نشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على مواقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا جديدة تجمعها بالملك عبد الله الثاني، والأمير الحسين بن عبد الله، والأميرة رجوة.

 

وعلقت الملكة على الصورة وكتبت: "في ملتقى صن فالي يوم أمس".

 

إطلالة الأميرة رجوة

 



وارتدت الأميرة رجوة فستانا باللون الأزرق ونسقته مع حزام في الوسط باللون الأسود، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة ومكياج خفيف وهادي أبرز نعومتها وملامحها البسيطة، واكملت الإطلالة بحذاء رياضي باللون الأبيض، وحقيبة باللون الأسود.

 

إطلالة الملكة رانيا

 



كما تألقت الملكة رانيا كعادتها بإطلالة ناعمة حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق مع حذاء وحقيبة باللون الجملي، واعتمدت على مكياج بدرجات البينك، مع تسريحة شعر منسدل على كتفيها.

 



وتفاعل المتابعون مع الصورة خاصةً بعد ذلك أول ظهور للأميرة رجوة مع العائلة المالكة بعد حفل زفافها، وتغزل المتابعون بجمال وبساطة الأميرة رجوة والتي تتسم بجمالها الهادي غير المتكلف أو المتصنع، كما أنها تتميز بضحكتها الساحرة التي تخطف القلوب.


 

الأميرة رجوة في زفافها


 


وخلال الفترة الماضية شهدت المملكة الأردنية الهاشمية، في مختلف محافظاتها العديد من الاحتفالات بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين حيث زينت الشوارع والعديد من الأماكن بالأنوار، مما بث أجواء من البهجة والسرور في كافة أرجاء المملكة، كما تم التحضير لموكب ضخم ومهيب خاص بهذه المناسبة المهمة.


وكانت الأميرة رجوة قد خطفت الأنظار يوم زفافها على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل ملكي حظي بتغطية إعلامية من وسائل الإعلام المختلفة حول العالم.

 

وأُقيم عقد القران في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان بحضور ملوك وأمراء من دول العالم المختلفة، ثم سار الزوجان في موكب ملكي، يليه زفة ومأدبة عشاء في قصر الحسينية.

 

اقرأ أيضا.. 

الأميرة رجوة تثير الجدل بعد الفستان الثاني و«عبارة التاج» تخطف الأنظار (صور)



ads
ads