الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تثير الرعب بصورة من غرفة نومها

الخميس 13/يوليه/2023 - 06:59 م
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، صورة صادمة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة "انستجرام"، أثارت حالة من الذعر بين متابعيها وجمهورها.



كيم كاردشيان


ظهرت كيم كاردشيان في الصورة بداخل منزلها، عبر صورة التقطتها بواسطة "السيلفي"، حيث وقفت كارداشيان أمام المرآة لتلتقط لنفسها صورة، لكن المفاجأة تمثلت في ظهور خيال امرأة على شاشة التلفاز المغلق خلفها، فبدا وكأنه شبح مخيف، وأرفقت كيم كارداشيان الصورة بتعليق تقول خلاله: "التقطت هذه الصورة وحدي ثم لاحظت بأن ظل امرأة غريبة في الخلفية كأنها شبح".




تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي


فيما سخر متابعوها من الصورة، وقال أحدهم: "إن التي في الصورة شقيقتها كورتني وعادت لتنتقم من أجل حفل زفافها"، وأضاف آخر: "قصة رعب أمريكية: عائلة كارداشيان".

وقال متابع إن الذي في الصورة هو شبح، وعلق أحدهم بالقول: "هذه كورتني تعيش أسلوب حياتها اللطيف".



أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها


وفي وقتٍ سابق، تصدرت كيم كاردشيان اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب شقيتها كورتني التي أُصيبت بنوبة غضب شديدة بسبب شراكة شقيقتها كيم مع دولتشي آند جابانا، وبعد انتهاء عرض الأزياء خرجت كيم كاردشيان بصحبة والدتها، وشقيقاتها كريس جينر، كلوي كاردشيان، وكل طاقم عمل دولتشي آند جابانا، حيث اتهمت كورتني شقيقتها كيم باستغلال حفل زفافها لتشبيك علاقاتها مع دار الأزياء الشهيرة.

وقالت كيم كاردشيان في البرنامج، إن شقيقتها دائمة التصرف معها بكراهية، ووصفتها بـــ "الشخصية الكارهة"، لتحاول شقيقتهم الثالثة كلوي التخفيف من حدة الخلاف قائلة: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل، لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".



الرغبة في الحفاظ على الشباب بأي ثمن


يذكر أن كيم كاردشيان، كانت قد أعربت سابقًا عن رغبتها في الحفاظ على مظهرها الشاب بأي ثمن، حتى وإن كلفها ذلك الأمر تناول الفضلات يوميًا، حيث قالت خلال حوارها مع صحيفة نيويورك تايمز: "سأجرب أي شيء، إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول البراز كل يوم حتى أبدو أصغر سنًا ربما أفعل ذلك".

ads