الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين خطوبة بدرجات البنفسجي لعروس صيف 2023 (صور)

الجمعة 14/يوليه/2023 - 07:53 م
فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

يمتاز اللون البنفسجي بسحر خاص، نظرًا لكونه جذاب ويضفي على العروس مظهراً فاخراً ومبهراً، لذلك نعرض لكِ أحدث نماذج فساتين الخطوبة بدرجات البنفسجي لعروس 2023، بالإضافة إلى الفساتين ذات ظلال بنفسجية مختلفة.



فساتين خطوبة بدرجات البنفسجي

تدور موضة الألوان لعام 2023 حول درجات اللون البنفسجي الجميل والغني والمليء بالهيبة والجاذبية، سواء كان الفستان ذو البفنسجي الجريء أو تلك الفساتين الناعمة، إذ لا يمكن إنكار أن اللون البنفسجي هو اللون الذي يجب مشاهدته هذا الموسم، لذا، امضِ قدماً بتجربة هذا اللون يوم خطوبتك إذ يعد اللون البنفسجي لونًا ملكيًا بامتياز.



فستان بنفسجي مزين

وكانت من بين أهم الأزياء، العلامة التجارية باميلا رولاند Pamela Roland، حيث تتواجد فيه أشكال متنوعة من نماذج فساتين الخطوبة البنفسجية للعروس 2023، لتناسب الأذواق المختلفة، بما في ذلك الفساتين القصيرة والطويلة والفساتين الضيقة والرقيقة، مع اتجاهات الموضة الأكثر شعبية، مثل الرؤوس والريش.



فستان بنفسجي داكن

ومن جانبه، تمكن المصمم اللبناني زياد نكاد Ziad Nakad من تصميم فساتين بدرجات مميزة من اللون البنفسجي الداكن، من بينها يمكنك العثور على نماذج من فساتين الخطوبة باللون البنفسجي للعروس 2023 ومناسبة ليوم الخطوبة والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة وذلك بفضل التطريز الساطع الذي يزينها والتصاميم التي تسلط الضوء على منحنيات الجسم.



فساتين خطوبة أرجوانية

كما تتنوع نماذج مختلفة من فساتين الخطوبة البنفسجية النابضة بالحياة المناسبة للعروس في يوم الخطوبة، مثل فساتين نعيم خان Naeem Khan وزهير مراد Zuhair Murad وطوني ورد Tony Ward.



أبرز ألوان الفساتين البنفسجية

- البنفسجي الجريء: هو عبارة عن لون غني من اللون البنفسجي، وهو الخيار الأمثل للحصول على مظهر جريء، من الملابس البنفسجية من الرأس إلى القدمين إلى الملحقات، يعد هذا اللون طريقة رائعة لإضافة مجموعة من الألوان إلى أي جماعة.



- اللافندر: يمتاز هذا اللون بنعومته فهو مثالي للحصول على مظهر أكثر دقة وأقل من اللازم، من الفساتين الرومانسية إلى القمصان غير الرسمية، الخزامى هو لون متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه في فستان سهرة أنيق.



- بنفسجي برقوقي: هذا اللون العميق والغني من اللون البنفسجي مثالي لمواسم الخريف والشتاء، من البلوزات المريحة إلى المعاطف المميزة، البرقوق هو لون ينضح بالأناقة والتطور.



- بنفسجي فاتح: يعد هذا اللون الفاتح والمتجدد الهواء من اللون البنفسجي مثالي لمواسم الربيع والصيف، من الفساتين الفضفاضة إلى القمصان المنعشة، الأرجواني هو لون يجسد الأنوثة والنعومة.





ads
ads