الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 عادات تجميل خاطئة تدمر بشرتك «لا تضعي المساحيق فوق بعضها»

الجمعة 14/يوليه/2023 - 09:19 م
عادات تجميل خاطئة
عادات تجميل خاطئة


تتبع بعض النساء عادات تجميلية خاطئة تسبب تدمر بشرتها، فهي عبارة عن شائعات وخرافات تجعلها تعتقد أنها تهتم بنفسها ولكنها يمكن أن تؤذي بشرتها وتكون بشكل أقل جمالاً.

وإليك أبرز عادات التجميل الخاطئة التي تعمل على تدمير بشرتك، ويجب عليك الابتعاد عنها:

عادات تجميل خاطئة احذري منها




- وضع الكثير من مستحضرات التجميل فوق بعضها

تعتقد بعض النساء أن وضع الكثير من مستحضرات التجميل فوق بعضها يمكن أن تكون مفيدة للبشرة وتمنحها شكل جمالي، ولكن يصعب تعميم هذه الخطوة على روتين العناية التجميلية للنساء. 

وأكد خبراء التجميل أن وضع العديد من المنتجات فوق بعضها يؤثر بالسلب على البشرة، حب يمكن أن يصيبها بالالتهابات والحساسية، وبدلا من ذلك يمكنك استخدام نتاج واحد ثم إزالته ووضع اخر غيره.

- حقن البوتوكس في حالات غير ضرورية 

تلجأ الكثير من النساء لحقن البوتوكس بمجرد ظهور أي خطوط على بشرتها، حيث أن البوتكس يعالج التجاعيد ولكن ليس يجب أن يتم استخدامه الا بنصيحة الطبيب،  وبدلا من ذلك يمكنك استخدام الحمض الهيالوريني الذي يتواجد بأوزان جزيئيّة مختلفة تملّس التجاعيد عبر تعزيز كثافة البشرة وترطيب طبقاتها العميقة. 


- تطبيق مستحضرات العناية الليلية على البشرة بشكل يومي

تضع بعض النساء منتجات التجميل في الليل بشكل يومي، حيث أظهرت الاختبارات أن ذلك يتسبب في عدم تأثيرها بشكل كبير في المستقبل، ولكن ينصح خبراء العناية بالبشرة بأن يتم ترك البشرة ترتاح دون مستحضرات بعض الأيام ولا يتم استخدامها يومياً.







ads
ads