الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين خطوبة تمنحك إطلالة أكثر رشاقة من وحي النجمات (صور)

الأحد 16/يوليه/2023 - 06:14 ص
فستان انغام
فستان انغام

هناك الكثير من الفتيات تستعد للاحتفال بخطبتها في فصل الصيف، حيث يعتبر الصيف موسم المناسبات والافراح، وإذا كنت تبحثين عن فستان خطوبة يخفي عيوب الجسم ويمنحك إطلالة مميزة في حفل خطوبتك يمكنك الاطلاع على بعض اطلالات النجمات.

وإليك فساتين خطوبة تمنحك اطلالة أكثر رشاقة وتخفي عيوب البطن، من وحي النجمات: 


- فستان نانسي عجرم الأخضر 


ارتدت الفنانة نانسي عجرم، فستان أخضر نيون في اطلالاتها الأخيرة بأكمام طويلة وصدر على شكل V مع كشاكش البطن وهو ما يجعله اختيار مناسب يخفي عيوب البطن البارز، كما يتميز فستان نانسي بالأنوثة والعصرية والأناقة.

- فستان أنغام 


اختارت الفنانة أنغام تصميم مميز من الفساتين ذات أكمام طويلة ومظهر انثوي، وذلك مع قصة تحدد الخصر، ويمكن أن تساعد في شد البطن وتخفي عيوبها، ويمكن أن يمنحك هذا الفستان اطلالة أكثر رشاقة في حفل خطوبتك.

- فستان أرجواني لياسمين صبري


ظهرت الفنانة ياسمين صبري، بموديل فستان من نفس طراز فساتين انغام ونانسي، وهو من الفساتين المميزة التي ارتدتها ياسمين صبري وهو باللون الأرجواني مع الكشاكش على الخصر، والقبة بشكل الـV مع أكمام طويلة.


- فستان هيفاء وهبي


ارتدت الفنانة هيفاء وهبي، فستان بلون ذهبي قصير وبنفس القصة ذات الكشاكش على الخصر مع قبة V وأكمام طويلة ولكنه فستان قصير، وارتداءه مع حذاء كعب عالي، وتعتبر تلك الإطلالة مميزة وأنيقة مناسبة لحفل خطوبة في المنزل.







ads
ads