الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

75 وظيفة شاغرة في وزارة المواصلات الكويتية

السبت 15/يوليه/2023 - 10:33 ص
الكويت
الكويت

 أعلنت وزارة المواصلات الكويتية، عن فتح باب التقدم للوظائف الإشرافية في جميع قطاعات الوزارة وإداراتها، وذلك حول تسكين الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات.

ووفقا لما أفادت به صحيفة "القبس" الكويتية فقد ذكرت مصادر أن إجمالي عدد الوظائف الإشرافية الشاغرة في الوزارة بلغ نحو 75 وظيفة، منها 27 في قطاع البريد.. مشيرة إلى أن الجهات الرقابية طالبت سابقا بضرورة سد الشواغر التي يمتد خلو بعضها لسنوات، ولتأثير استمرار عدم شغلها سلبا على أداء المهام المنوطة بالوزارة.

دراسة الطلبات المقدمة لشغل الوظائف

الدكتور أحمد المجرن، وكيل الوزارة بالتكليف قال: إنه تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الشئون الإدارية والمالية، حيث تعمل على دراسة الطلبات المقدمة لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة وفقاً للهيكل التنظيمي المعتمد للوزارة.

ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة

وأضاف، أن هذه الخطوة تأتي رغبة من الوزارة في ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة من خلال تطبيق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 وتعديلاته، وكذلك تطبيقاً للقرار الوزاري رقم 83 بشأن إصدار لائحة شروط وضوابط شغل الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات.

كما أشار إلى أنه سيتم استقبال طلبات الراغبين لشغل الوظائف الإشرافية ابتداء من يوم الأحد المقبل ولمدة شهرين.
 على أن يتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بعد دراسة الطلب وتوافر الشروط والأحكام الملزمة لشغل الوظائف، طبقاً لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية.

واختتم بالتأكيد على حرص وزير الدولة لشئون البلدية وزير الدولة لشئون الاتصالات فهد الشعلة، على ترسيخ مبدأ تكافؤ الفرص من دون محسوبيات أو تجاوزات في ضوء القواعد القانونية المطبقة في هذا الشأن.

ads