الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أسباب ساعدت على نجاح فيلم تاج للنجم تامر حسني

السبت 15/يوليه/2023 - 04:03 م
فيلم تاج تامر حسني
فيلم تاج تامر حسني

حقق فيلم تاج للفنان تامر حسني نجاحا كبيرا منذ عرضه في دور العرض السينمائي حتى اليوم، وحصد الفيلم الكثير من الإيرادات خلال الأيام الماضية.. ويأتي الفيلم في المركز الثاني بعد فيلم بيت الروبي من حيث الأعلى إيرادات.

 

وحقق الفيلم أمس في قائمة الإيرادات اليومية حوالي 755 ألف جنيه، وتجاوزت إيرادات الفيلم على مدار ثلاثة أسابيع حوالي 35 مليون جنيه وبهذا الرقم يحصل على المركز الثاني بعد إيرادات فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز والتي تجاوزت حوالي 93 مليون جنيه.

 

أسباب نجاح فيلم تاج 

 



حققت أغنية هرمون السعادة  نجاحا كبيرا للفيلم ، ويرجع ذلك للترويج الرائع من قبل تامر حسني لأغنية الفيلم من خلال صفحته الشخصية على موقع إنستجرام حيث يقوم تامر بإعادة نشر كل الفيديوهات الخاصة بالجمهور أثناء تأديته الأغنية أو حضور الفيلم.

 

كما حرص تامر على التواجد لمشاركة الجمهور مشاهدة الفيلم في السينمات مما كان يحفز الجمهور على حضور الفيلم لمقابلة تامر حسني والتصوير معه.

 

وجود نخبة هامة من الفنانين في الفيلم ساعد أيضا على نجاحه وظهوره بشكل لافت وتصدره شباك التذاكر على مدار ثلاث أسابيع.

 



وجود تفاهم وتناغم بين تامر حسني ودينا الشربيني، وظهر ذلك منذ اللحظات الأولى الذي صرح فيها تامر حسني بمشاركة دينا الشربيني في بطولة الفيلم عبر نشره صور تجمعه بدينا الشربيني والذي كان ظهرا بها مدى الانسجام بينهما مما جعل الجمهور متشوق لمشاهدتهما سويا.

 

أحداث فيلم تاج 

 



تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والكوميدي، حول شخصية السوبر هيرو والذي يجسدها الفنان تامر حسني، كما أنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون .

 

أبطال فيلم تاج

 

الفيلم بطولة كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

اقرأ أيضا..

فيلم تاج بطولة تامر حسني | ابنة محمد متولي توجه رسالة خاصة


ads
ads