السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحب الأبدي يجمع بين أصالة نصري وماجد المهندس وهكذا علق زوجها

السبت 15/يوليه/2023 - 09:22 م
أصالة نصري وماجد
أصالة نصري وماجد المهندس

أعلن فائق حسن زوج الفنانة أصالة نصري ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، عن دويتو جديد يجمعهما معًا في عمل فني استثنائي.




أصالة نصري وماجد المهندس

حيث شارك فائق بوستر الأغنية الذي يظهر النجمان ماجد المهندس وأصالة مع عنوان الأغنية "الحب الأبدي"، وعلق على البوستر: "قريباً الحب الأبدي.. القلب والروح"، في إشارة إلى زوجته وصديقه الفنان ماجد المهندس

ومن جانبها كانت الفنانة أصالة أول المعلقين على البوستر وقالت: "يا روحي حتّى أنا بالإنتظار لأغنيه منّ أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كلّه فنّ منّ كلّ النّواحي.. أغنيه بتضوي منّ جمالها".




شام ابنة أصالة نصري

وفي وقتٍ سابق، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي على صورة نشرتها ابنة أصالة شام الذهبي، وتظهر فيها ببطن منتفخ، حيث تنبأ الجمهور بحمل ابنتها شام وأن الفنانة أصالة نصري ستصبح جدة للمرة الأولى.

وصرحت أصالة أنها شاهدت الكثير من التعليقات في الفترة الماضية حول حمل ابنتها شام الذهبي وخاصةً الصورة المنتشرة وهي تضع يدها على بطنها، وقالت أصالة "مش عارفة لو قلت ده هيبقى صح ولا لا".. وأكدت أصالة على حمل ابنتها شام الذهبي، وهي أيضا كانت تضع يدها على بطنها خوفا عليها.

كما أوضحت أصالة أنها تتمتع بقدر عالِ من الرومانسية وذلك ينعكس على حياتها الشخصية مع أولادها وأهلها وزوجها والصور التي تجمعها بزوجها أيضا.




حفل أصالة في الإمارات

يذكر أن أصالة أحييت حفلا غنائيا في العين بأبو ظبي ثاني أيام عيد الأضحى ووجهت أصالة رسالة لجمهورها خلال الحفل وقالت:" أنا اليوم جية أعيد معاكم، يمكن دي أول مرة في حياتي يبقى مش معايا حد، ولادي في مصر وجوزي".

 
وتفاعل الجمهور مع أصالة خلال الحفل، وكان واضحا مدى سعادتهم بلقائها وبغنائها، كما قدموا لها العديد من الهدايا أثناء الحفل.

وقدمت أصالة خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها  بينها: «شكراً»، «صدى صوتك»، «شايفة فيك»، «بنت أكابر»، «روح وروح». 

ads
ads