الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليونيل ميسي يتسوق لزوجته وينجو من حادث مميت

السبت 15/يوليه/2023 - 01:08 م
ليونيل ميسي وزوجته
ليونيل ميسي وزوجته

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال تسوقه في سوبر ماركت، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة تريند جوجل.

جمهور ميسي لم يعتاد على رؤيته وهو يتبضع من السوبر ماركت، ولذلك تفاجأوا بالصورة، مما دفعهم للاستغراب من قدرته على ممارسة حياة طبيعية في ميامي، بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

من التعليقات التي جاءت على الصورة أن ميسي يتسوق لزوجته ويشتري لها البضائع.
أحد المستخدمين قال عبر حسابه الشخصي على تويتر: "هل كان ميسي يستطيع التبضع للمواد الغذائية بهذه الطريقة في أي مكان آخر؟".

ميسي ينجو من حادث مروع

صحيفة "ميرور" البريطانية، أفادت بأن ميسي نجا من الموت بأعجوبة خلال حادث مروري، بعدما تجاوزت سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.
 وأضافت الشرطة أنه عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزا الإشارة الحمراء، ولحسن حظ ميسي انتبه السائقون إلى سيارته، الأمر الذي حال دون تعرضه لحادث.

يشار إلى أن ليونيل ميسي كان قد انتقل مؤخرا إلى صفوف نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي للمحترفين، الشهر الماضي، قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، وأيضا بعد فترة طويلة قضاها في برشلونة.
كانت أنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قد شاركت عدة صور لإجازتهما الصيفية بمنطقة البحر الكاريبي برفقة الاعب قبل انتهاء العطلة وعودته الملاعب.


من المقرر أن يشارك ليونيل ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، قريبًا مع زملائه في فريقه الجديد بالولايات المتحدة.
يذكر أن "إنتر ميامي" فريق كرة قدم أمريكي احترافي أُسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وانضم هذا الفريق إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في سنة 2020.
صور ميسي، أظهرت أنه يستمتع برفقة أسرته بإجازته الأخيرة على شواطئ بحر الكاريبي قبل الانضمام إلى الملاعب مرة أخرى، وظهر برفقة زوجته أنتونيلا، بينما يستمتع الثنائي بأجواء الصيف الممتعة.
يذكر أن ميسي كان قد شارك صورة برفقة زوجته أنتونيلا، بينما شاركت الأخيرة صورة لزوجها بملابس السباحة وصورة أخرى وهي تقف على الشاطئ في خاصية الاستوري على حساباتهما الرسمية بموقع إنستجرام.


اقرأ أيضا..

ليونيل ميسي على شواطئ الكاريبي برفقة زوجته قبل الانضمام إلى إنتر ميامي| صور







ads
ads