الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليونيل ميسي على شواطيء الكاريبي برفقة زوجته قبل الانضمام إلى إنتر ميامي| صور

السبت 08/يوليه/2023 - 04:20 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شاركت أنتونيلا روكوزو، زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عدد من اللقطات الرائعة لإجازتهما الصيفية بمنطقة البحر الكاريبي قبل إنتهاء العطلة وعودة اللاعب الملاعب لصالح إنتر ميامي..

 

ليونيل ميسي على شواطيء الكاريبي


من المقرر أن يسافر ليونيل ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، قريبًا في الولايات المتحدة من أجل الانضمام نادي ميامي الدولي لكرة القدم إختصارًا "إنتر ميامي" وهو فريق كرة قدم أمريكي احترافي أُسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، إنضم هذا الفريق إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في سنة 2020.

في الوقت الراهن، يتمتع ميسي، بإجازته الأخيرة على شواطيء بحر الكاريبي قبل الانضمام إلى الملاعب مرة أخرى. وظهر ميسي، برفقة زوجته أنتونيلا، بينما يستمتع الثنائي بأجواء الصيف الممتعة.


شارك ميسي، صورة برفقة زوجته أنتونيلا، بينما شاركت الأخيرة صورة لزوجها بملابس السباحة وصورة أخرى وهي تقف على الشاطيء في خاصية الأستوري على حساباتهما الرسمية بموقع إنستجرام.

 

أخر هروب لميسي


أثناء استرخائه على الشاطيء، من الواضح أن ميسي، كان يستفيد إلى أقصى حد من عطلته قبل الشروع في الفصل التالي من مسيرته الكروية المذهلة فيما يبدو هروبًا مثاليًا.

شارك ميسي، لحظات استمتاعه بالقارب السريع برفقة زوجته في بحر الكاريبي وذلك قبل انتقاله المرتقب إلى إنتر ميامي، حيث سينضم إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

إنتر ميامي يستعد لإعادة توحيد ثلاثي برشلونة


زادت الإثارة التي أحاطت بوصول ميسي إلى ميامي من خلال أخبار انضمام وجهين مألوفين آخرين من مسيرته اللامعة في برشلونة إلى إنتر ميامي.

تم بالفعل الإعلان عن انضمام مايسترو خط الوسط سيرجيو بوسكيتس بشكل غير رسمي باعتباره توقيعًا جديدًا عبر إنستجرام، ومن المتوقع أن يحذو المدافع جوردي ألبا حذوه قريبًا.

 

متى سيظهر ميسي لأول مرة؟


من المتوقع أن يصل ميسي إلى ميامي في الأيام المقبلة حيث تم الإعلان عن ظهوره الأول في 21 يوليو ضد كروز أزول. ومن المقرر إزاحة الستار رسميًا عن ملعب الفريق في 16 يوليو.

بالنسبة لإنتر ميامي، فإن انضمام ميسي، في ذلك التوقيت هو الأفضل حيث يقبع الفريق حاليًا في القاع ويتخلف بتسع نقاط خلف التصفيات.





اقرأ أيضًا..

المغرب يتقدم لتنظيم كأس العالم 2030 بالمشاركة مع إسبانيا والبرتغال

كأس العالم قطر 2022.. سبب غريب وراء تسمية منتخب المغرب «أسود الأطلس»

ads
ads