الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الديكور الصيفي | جددي ديكور منزلك وتغلبي على الطقس الحار

السبت 15/يوليه/2023 - 10:42 م
الديكور الصيفي
الديكور الصيفي


الصيف يعني البهجة والمرح سواء في المنزل او خارجه فعلى الرغم من ارفاع درجات الحرارة الا اننا يمكننا الاستمتاع بقضاء عطلاتنا واكثر وقت مميز بالعام، ويمكنك تغيير ديكور منزلك ايضا مع استقبال فصل الصيف حتى تحصلي على أجواء ممتعة.

وهناك بعض الحيل التي يمكنك تطبيقها للاستمتاع بأجواء الصيف في المنزل، وذلك من خلال استخدام عناصر الطبيعة الصيفية التي تنشر أجواء بهجة في المساحات الفارغة بمنزلك: 

حيل لتغيير ديكور المنزل في الصيف



- الألوان الصيفية

 تعتبر الألوان الزاهية الصيفية مستوحاة من عناصر الطبيعة فهي تكون مناسبة في الصيف، على سبيل المثال الأصفر والأخضر بدرجاته المختلفة والأزرق والبرتقالي، ولذلك تكون فكرة رائعة اذا قمت باضافتها لمنزلك في فصل الصف سواء من خلال المفروشات او قطع الديكور المختلفة.

- مواد طبيعية 
اضافة مواد طبيعية لمنزلك مثل النباتات والزهور او قطع الخشب سمكن ان تكون اختيار رائع للاحتفال بقدوم فصل الصيف، حيث يتميز الصيف بالخروج لمشاهدة الطبيعة وذلك تحضري الطبيعة إلى داخل منزلككما تحققي الاناقة والفخامة  في ديكور المنزل.

- الزهور
يتميز الديكور الصيفي، بإدخال عناصر طبيعية إلى المنزل للتمتع بألوانها، مثل: الأزهار الملونة بالأصفر والوردي والأحمر، مع التوزيع في أوان زجاجية شفافة على الأسطح، بالإضافة إلى الشتول الخضر في الزوايا، علماً أن اللون الأخضر يُحقّق الانسجام والسلام والهدوء في المنزل.

- أجواء البحر واللون الازرق
يعتبر البحر هو ما يميز فصل الصيف، حيث نذهب جميعا للاستمتاع بالبحر فيه ويمكنك الاستعانة باللون الازرق لمننح منزلك اجواء الصيف والبحر، فقط اضيفي اللون الازرق إلى المساحات الداخلية، بمشاركة الأبيض أو البيج، مع الاستعانة بالتفاصيل المتعلّقة بالإبحار والسفن وأدوات الصيد المصممة من مواد طبيعية.


 


ads