الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو للسبكي عن تامر حسني يثير الجدل

الأحد 16/يوليه/2023 - 11:21 ص
تامر حسني
تامر حسني

انتشر تصريح للمنتج أحمد السبكي في أحد اللقاءات التليفزيونية أثار غضب جمهور الفنان تامر حسني وذلك بعد تعليقه على إيرادات أفلام عيد الأضحى.

 


علق المنتج أحمد السبكي على تأكيد تامر حسني أن فيلمه تاج هو الأعلى إيرادات في قائمة أفلام عيد الأضحى وقال:" تامر حسني أكبر مزور، واللي عايز يواجهني، يواجهني، أقل إيرادات في السعودية تامر حسني".

 



وانتشر هذا المقطع وتداوله العديد من مستخدمين رواد التواصل الاجتماعي ومنهم من اتفق مع كلام أحمد السبكي كون فيلمي بيت الروبي والبعبع الأعلى إيرادات ومنهم من اختلف معه  وأكدوا على أن فيلم تامر حسني هو الأعلى إيرادات والأكثر نجاحا ضمن أفلام عيد الأضحى، خاصةً مع تصدر الفيلم التريند على مدار الأيام السابقة.

 

أحداث فيلم تاج

 



تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والكوميدي، حول شخصية السوبر هيرو والذي يجسدها الفنان تامر حسني، كما أنه يعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون .

 

أبطال فيلم تاج

 



الفيلم بطولة كلا من تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

 

يذكر أن المنتج أحمد السبكي  يشارك بفيلم مستر أكس ضمن أفلام االمعروضة في دور العرض الحالية ويرى أحمد السبكي أن فيلمه حقق نجاحا مرضيا ومعقولا حتى الأن .

 

أحداث فيلم مستر أكس

 

تدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي، حول مستر إكس، الذي ينشأ منظمة سرية نتيجة لبعض العقد النفسية التي تعرض لها في السابق، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ثم تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه ليحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

 

أبطال فيلم مستر أكس

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.


اقرأ أيضا..

هالة صدقي توجه رسالة غير متوقعة إلى عمرو دياب بعد حفل الساحل

ads