الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنس وماسونية| مطالب بتشغيل القرأن والترانيم قبل حفل ترافيس سكوت

الأحد 16/يوليه/2023 - 10:34 ص
ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حفل ترافيس سكوت بالأهرامات، حيث تقدم أحد المحامين بإنذار للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يطالب بوضع فقرات دينية إسلامية ومسيحية وبوسترات تتحدث عن الحضارة الفرعونية في حفل ترافيس سكوت.

وتم تحديد موعد حفلة الرابر الأمريكي ترافيس سكوت تحت سفح الهرم، وترددت أنباء تشير إلى أن حفلاته بها طقوس شيطانية وماسونية، بما يخالف القيم والتقاليد المصرية.

كما أنه يدعم حركة الأفروسنتريك المعادية للهوية المصرية، والتي تسرق التاريخ المصري من المصريين، وتنسبه للحضارات الزنجية.
المحامي أضاف في إنذاره أنه على الرغم من أن هناك أصوات تتعالى بالمطالبة بمنع تلك الحفلة، ولكن قانون الرقابة رقم 430 لسنة 1955، وتعديلاته ولائحته التنفيذية يوجد به  حلول أقيم من المنع.

وأشار إلى أن الرقابة هدفها بسط رقابة الدولة على المواد الفنية السمعية والبصرية، نظرا لتأثيرها الهام في نفوس الجماهير والغرض من الرقابة هو حماية الآداب العامة والمحافظة على الأمن والنظام العام ومصالح الدولة العليا، وعلاقتها السياسية بالدول الأخرى.
وأضاف، أن سياسة المنع هي سياسة عفى عليها الزمن وعلينا مواجهة الفكر بالفكر، وعلينا أن نستغل حفلة ترافيس سكوت باعتبارها  فرصة لبسط سلطان ثقافتنا، ومواجهة العالم بحقيقة الهوية المصرية.. فيمكن حجز وقت قبل فقرة الرابر الأمريكي بفقرة من القرآن والترانيم المسيحية وعرض مسرحي قصير ومجموعة من الصور الإعلانية عن الحضارة الفرعونية، وإثبات أنها ليست حضارة زنجية إنما حضارة مصرية خالصة.

نقابة الموسيقيين

كما تقدم بإنذار لنقيب الموسيقيين لإلغاء الحفل المقرر له 28 يوليو الجاري.
كانت الشركة المنظمة للحفل، قد أعلنت نفاذ التذاكر بعد نصف ساعة من طرحها للبيع، فضلا عن قيامها بعدم السماح باصطحاب أجهزة المحمول وكاميرات التصوير لمنع تصوير فاعليات الحفل.
 بمجرد الإعلان عن إقامة الحفل المشار إليه قوبل برفض مجتمعي عارم من خلال منصات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بإلغاء هذا الحفل.

فضلا عن أن حفلاته السابقة شهدت أفعالا مخلة بالآداب العامة من خلال ممارسة الجنس وتعاطي المواد المخدرة وممارسة الطقوس الشيطانية، مما أدى إلى تساقط عشرات القتلى والمصابين وإصابة المئات منهم بنوبات صرع وإغماء.
 وأدى ذلك إلى إقامة أهالي الضحايا لمئات الدعاوى القضائية أمام القضاء الأمريكي ضد مقيم الحفل لمطالبته بالتعويضات المالية - فضلا عن سبق قيام السلطات السعودية في شهر مارس الماضي بإلغاء حفل لهذا المغني.

اقرأ أيضا..

دعوى قضائية لمنع حفل مغني الراب ترافيس سكوت بالأهرامات «كلها ممارسة جنس وماسونية»




ads