الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشيك أنواع الجمبسوت لموضة صيف 2023

الأحد 16/يوليه/2023 - 01:30 م
جمبسوت
جمبسوت

تظهر العديد من الموضات خلال فصل الصيف، ومنها الجمبسوت، التي تفضلها الكثير من الفتيات.. حيث تتعدد الإطلالات والصيحات الجديدة في عالم الموضة.

موضة هذا الموسم منها ما يتسم بالأرجل الواسعة أو العادية، وهذا يجعل إطلالة المرأة تجمع بين الأناقة والراحة.. حيث تعد حلا مناسبا في دولاب ملابس المرأة العصرية، وتعد أيضا خيارا ملائما للمناسبات والأنشطة المختلفة.

إطلالة أنيقة

 على سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل والحفلات من خلال تنسيقه مع "صندل" بكعب عال، ويمكن أيضا  التنسيق مع حذاء رياضي في إطلالة كاجوال تناسب الأنشطة الحياتية التي تحتاج للحركة السريعة.

الجمبسوت تعد من أكثر القطع التي تعشقها الفتيات، نظرًا لأنها تمنح إطلالة عصرية وجذابة، كما أنها أكثر راحة من الملابس العادية.

كما أنها تلائم جميع الأوقات سواء في العمل أو في الخروج مع الأصدقاء أو الجامعة.
«هير نيوز» تستعرض لك موضة الجمبسوت لصيف 2023 :

الجمبسوت الجينز

السالوبيت الجينز، من أفضل أنواع الجمبسوت نظرًا لأنه يسهل الحركة، كما يعطي إطلالة كاجوال عصرية مميزة لكل الأوقات، بالإضافة إلى أنه يناسب المحجبات وغير المحجبات.

جمبسوت بوهيمي
وهو الأوفر سايز، ورغم أن تصميمه عادي وبسيط إلا أنها أنيقة ومميزة للغاية، كما أن خامته من الكريب أو القطن أو اللاميه، بالإضافة إلى أنها من الخيارات المريحة في الملابس ومناسبة لكافة أشكال الجسم.

جمبسوت البحر
هي الأكثر استخدامًا على الشواطئ، لقضاء يوم ممتع على البحر، كما أنه ستعطيكِ إطلالة مميزة وغير مألوفة.

الجمبسوت المشجر

يعد من أحدث صيحات صيف ٢٠٢٣، وقماشتها من الشيفون أو الحرير أو الكتان، وما يميزها أنه يمكن ارتدائها في جميع الأوقات وكافة المناسبات، كما يمكن أن تنسقي معها حذاء باليرينا أو كعب عالٍ.

ads