الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل مفاجئ من كيت ميدلتون بعد خسارة أنس جابر نهائي ويمبلدون (فيديو)

الأحد 16/يوليه/2023 - 02:02 م
هير نيوز

رد فعل مفاجئ من أميرة ويلز كيت ميدلتون بعد خسارة اللاعبة التونسية أنس جابر نهائي ويمبلدون للسيدات الفردي، أمام ماركيتا فوندروسوفا، حيث بكت أنس جابر وما كان من كيت ميدلتون، التي كانت حاضرة في الملعب، إلا أن عانقتها لمواساتها.

في مقطع فيديو متداول، تظهر أميرة ويلز وهي تتحدث إلى أنس جابر في الملعب وتحاول تشجيعها وتهدئتها.



قالت أنس جابر عن هذه اللحظة "لم تكن تعرف ما إذا كان من المفترض أن تعانقني أم لا. قلت لها أن العناق هو دائما موضع ترحيب مني. كانت تلك لحظة لطيفة للغاية وكانت دائمًا لطيفة معي. لقد شجعتني على أن أكون قوية، وأن أعود وأفوز ببطولة كبرى مثل بطولة ويمبلدون".

وأضافت "سأحاول التحدث لأن هذا صعب للغاية. أعتقد أن هذه هي الخسارة الأكثر إيلاما في مسيرتي. أولاً، أود أن أتقدم بالتهنئة لماركتا وفريقها على هذه البطولة الرائعة. لن أستسلم وسأعود أقوى، أود أن أشكر فريقي لإيمانه بي دائمًا".

وأكدت "سنحقق ذلك يومًا ما، أعدكم بذلك. شكراً لكم يا رفاق على حضوركم، شكراً لكم على تشجيعكم لي. إنني أقدر حقًا دعمكم، لقد كانت رحلة شاقة، أعدكم بأنني سأعود ذات يوم وأفوز بهذه البطولة".



راعية التنس


والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون هي الراعية الملكية لنادي التنس لعموم إنجلترا.

بعد أن أصبح مقطع الفيديو الخاص بالحضن الملكي متداولاً، أشاد بها الكثيرون على الإيماءة الدافئة لأميرة ويلز. كتب أحد المستخدمين "يا لها من لحظة رائعة، أعطت أميرة ويلز التقدير والثناء الذي تستحقه. أحبها. مبروك على جهودها في النهائيات".

اقرأ أيضا..




ads
ads