الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2023 لصاحبات الجسم الكيرفي «الفساتين المشجرة تكسب»

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 11:36 م
فساتين للجسم الممتلئ
فساتين للجسم الممتلئ


تشعر النساء التي تعاني من الوزن الزائد بالاحباط عند اختيار ملابس تناسبها في فصل الصيف، حيث يكثر في الصيف الالوان الفاتحة الزاهية والفساتين وغيرها من قطع الملابس التي لا تناسبها.

ولكن ظهرت في موضة صيف 2023، مجموعة من الملابس الأنيقة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ والكيرفي، وإليك أبرزها: 

موضة صيف 2023 للجسم الممتلئ

- الفساتين بقصة ملتفة



ظهرت الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم او ما تسمي Wrap Dressess في موضة صيف 2023, فهي من القطع المميزة للمرأة الممتلئة، كما تمنح الجسم لوك أنثوي جذاب يحدد الخصر، وتعمل أيضا على إخفاء بروز البطن.

ويمكنك الاختيار بين فستان أزرق فاتح سادة مصمم بتوب V Neck تساعد في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، أو الالوان الغامقة بنفس القصة.


- فساتين بخصر عالي 

 يمكنك اختيارفستان مصمم بخصر عالي حتى يخفي عيوب الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، وهناك الفستان الأبيض الطويل المزين بطبعات حمراء ومصمم بأكمام قصيرة منتفخة من مجموعة ماركة Chopova Lowena، ويمكنك تنسيقه مع صندل احمر او أبيض صيفي مميز.


- فساتين مستقيمة واسعة


يمكن ان تساعد قصة الفستان المستقيمة في إظهارك أطول وبالتالي إظهارك بصور أكثر نحافة، ولكن عليك أختيار فستان واسع حتى لا تظهري عيوب الجسم، وهناك الفستان الأبيض الطويل المطرز بالورود الملونة من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، ويمكن تنسيقه مع صندل أصفر.

- فساتين مشجرة 

عليك اختيار الفستان المشجر على أن يكون مصمم بخلفيه سوداء لينحف الجسم، مع اختيار طبعات صغيرة حتى لا يعطي الجسم شكل أعرض، وهناك الفستان الذي حمل توقيع ماركة Rixo، فهو يناسب للجسم الممتلئ مع صندال أصفر أو أحمر.






ads
ads