الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة سعيد صالح تسخر من عمرو دياب: «بائع البطيخ»

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 07:24 م
عمرو دياب وابنة سعيد
عمرو دياب وابنة سعيد صالح

نشرت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عبر صفحتها على فيس بوك صورة للفنان عمرو دياب وهي تسخر منه أثناء حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي وكتبت: "شباب هذا الجيل أرجوكم بلاش شنب بائع البطيخ ده".
 



ابنة سعيد صالح تسخر من عمرو دياب

وتابعت: "عمرو دياب يعمل اللي هو عايزة والموضه بتاعتك تقف عنده، نتفرج ونسقف ونقول هيه من بعيد، أرجوكم ما يأتي من عمرو دياب يبقى عند عمرو دياب، وشكرا على كدة"..
 
وقد أثار عمرو دياب الجدل بعد ظهوره بنيولوك شارب المسطرة الذي اعتمده في حفله الأخير بالساحل الشمالي وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، منهم ما أبدى إعجابه بالنيولوك الجديد حيث أظهره بشكل مختلف وجديد على ما اعتدوا عليه، ومنهم من اعترض عليه وأكدوا أنه لا يليق به.
 


هالة صدقي توجة رسالة لعمرو دياب

وفي وقت سابق قد أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها وفخرها بالفنان عمرو دياب وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام:"عمرو دياب وأول حفلات الساحل، نجاح عمرو أنه عرف يستمر بهذا القدر من النجاح وهذا الحب لعدة أجيال، كل أغنية ليها ذكرى وتاريخ، بجد نجم مش عادي، والأجمل إن جمهوره من كل الأعمار.
 
واختتمت: شكرا يا عمورة أسعدتنا جدا جدا النهاردة، وحفلة غير عادية، تعالوا مصر صيفوا.
 
وتفاعل المتابعون مع بوست هالة وأكدوا على نجومية عمرو واستمراريته في تحقيق نجاح رائع على مر السنوات السابقة، كما علق الكثير من محبين عمرو دياب وشكروها على تلك الكلمات الراقية وحبها لعمرو دياب.
 
اقرأ أيضا..
 
«ميرهان حسين ومفاجأة صادمة» فك رموز تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش
ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
 
 

ads
ads