الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 إطلالات مثيرة لجورجينا رودريجيز خلال إجازتها في مدريد

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 08:00 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

أطلت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز بعدد من الإطلالات الرائعة والجذابة خلال إجازتها الصيفية في مدريد، وأثارت جورجينا الجدل بجمالها ونعومتها وملابسها المثيرة والتي اعتمدت في أغلبها على الفساتين القصيرة

 



وشاركت جورجينا متابعيها على إنستجرام وهي تستمتع بأجازاتها الصيفية مع حبيبها كريستيانو رونالدو وأبنائهم من خلال القيام ببعض النشاطات والألعاب في ملاهي مدريد.

 

ومن أبرز إطلالات جورجينا رودريجيز خلال عطلتها الصيفية في مدريد:


إطلالات جورجينا رودريجيز

 


 











وتعتبر جورجينا من أهم المشاهير التي يتابعهم العديد من رواد السوشيال ميديا من مختلف أنحاء العالم وخاصةً النساء باعتبار جورجينا ملكة الأناقة والأزياء الفاخرة بالإضافة إلى أنها تهتم بالرياضة وتحافظ على جسدها، وهو ما يظهر الإطلالة بأجمل شكل ممكن لأنها تمتلك جسم جميل وممشوق.

 

 

جورجينا رودريجز

 

كانت جورجينا تحب الفن منذ الصغر، والتحقت بدروس الرقص والبالية، وحصلت على شهادة المدرسة العليا، ولكن تصاعدت الأحداث في حياتها بعد ذلك عندما سجن والدها بتهمة تهريب الكوكايين.

 

يذكر أن جورجينا تعيش قصة حب مع كريستيانو رونالدو منذ عام 2016، وأنجبت منه طفلين وهما، آلانا مارتينا وبيلا إزميرالدا، كما تعتني بأولاد كريستيانو جونيور و أبناءه الأخرين من أم مجهولة.

 

والتقت جورجينا بكريستيانو رونالدو في مكان عملها حيث كانت تعمل بائعة ملابس بإحدى المتاجر العالمية، وبدأت جورجينا في مواعدة رونالدو ومنذ تلك اللحظة احتلت جورجينا مكانا في قلب رونالدو ودائما تتصدر صورهما الرومانسية وأخبارهم السوشيال ميديا 

 

ومؤخرا أصدرت منصة نتفلكس العالمية فيلما وثائقيا عن حياة جورجينا بعنوان أنا جورجينا، تحدثت فية النجمة العالمية عن علاقتها بحبيبها كريستيانو رونالدو والصعوبات التي واجهتها في حياتها ومعاناتها المادية.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

اقرأ أيضا..

هالة صدقي توجه رسالة غير متوقعة إلى عمرو دياب بعد حفل الساحل


ads