السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حسن شاكوش على أنباء ارتباطه مع حورية فرغلي

الخميس 20/يوليه/2023 - 08:13 م
حسن شاكوش وحورية
حسن شاكوش وحورية فرغلي

ضجت السوشيال ميديا في الساعات الماضية بوجود علاقة حب تجمع بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش والفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد حلول زوجته ريم طارق ضيفة على برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة وتصريحاتها عن خيانته لها مع ممثلة مشهورة ثالث حرف من اسمها ر.

 

رد حسن شاكوش على علاقته بـ حورية فرغلي

 



وبعد انتشار الكثير من الأقاويل التي تناولها رواد التواصل الاجتماعي على مدار الأيام السابقة نشر الفنان حسن شاكوش منشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك ينفي فيه وجود علاقة حب بينه وبين الفنانة حورية فرغلي وقال: "جمهوري الغالي، كل معاني الشكر ليكم، ولكل شخص متفهم الموقف، وشاركني البوست، أنا شوقت معظم التعليقات، ومحترم كل شخص وكل كلمة، حتى لو هي عكسية، الحقيقة دائما عند ربنا، وسكوتي وعدم ردي شيء مريحني أكثر من الكلام، ولكن في شيء يخص فنانة جميلة، كلنا بنخبها وبنحترمها، وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بيتقال، ولكن أنا من خلال صفحاتي الرسمية، يحب أقول أن الفنانة حورية فرغلي لا يمسني أي شيء غير أنها زميلة وصديقة عمل ومش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع إيه، من خلال البرنامج".

 



وتابع حسن شاكوش:" أنا دلوقتي كلامي للإعلام أرجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط، كفاية كلام في تفاصيل وحياة شخصية، اللي ظاهر للناس يخص الناس، أنا دلوقتي يمتنع عن أي كلام يخص حياتي الشخصية.

 

واختتم:" أرجو احترام رغبتي مع احترامي لكل الصحافة المصرية، ولكن الأخبار دي بتضعف موقفكم، في يوم من الأيام لما الحقيقة تبان، الاحترام والتقدير ليكي يا فنانة يا كبيرة، وبعتزرلك عن أي شيء اتحطيتي في".

 

أزمة حسن شاكوش وريم طارق

 



يذكر أنه في الأيام السابقة اشعلت طليقة الفنان حسن شاكوش ريم طارق الجدل بتصريحاتها عن حياتها السابقة مع الفنان حسن شاكوش وعن معاناتها مع سلوكياته وخيانته لها .

 

وذكرت ريم خلال اللقاء خيانته لها مع ممثلة مشهورة ثالث حرف من اسمها ر، وهو ما استدعى رواد السوشيال ميديا لطرح العديد من الأسماء منها الفنانة حورية فرغلي والفنانة ميرهان حسين.

 

وبدورها الفنانة حورية فرغلي كذبت كل تلك الشائعات وصرحت أنها لم تعرف حسن شاكوش ولم تلتقي به من قبل.


 

اقرأ أيضا..

رد قوي من حورية فرغلي على أنباء ارتباطها بـ حسن شاكوش

 

ads