السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد قوي من حورية فرغلي على أنباء ارتباطها بـ حسن شاكوش

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 02:29 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن علاقة الفنانة حورية فرغلي بمطرب المهرجانات حسن شاكوش وذلك بعد حلول زوجته ريم طارق ضيفة على برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة، وتصريحها المثير للجدل والذي قالت فيه إن زوجها حسن شاكوش خانها مع ممثلة شهيرة ثالث حرف من اسمها ر. 

 



وبدورها قامت الفنانة حورية فرغلي بالرد في تصريحات صحفية وأوضحت أنها لا ترتبط باشخاص متزوجين، وأكدت أنها لم يسبق لها و قابلت حسن شاكوش، وشددت على أنها ستقاضي من يشهر بسمعتها ويتطرق لذلك الموضوع مرة أخرى.

 

أزمة ريم طارق وحسن شاكوش

 



وخلال الساعات الماضية أثارت ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش  الجدل بسبب تصريحاتها والتي اتهمته فيها بالخيانه وأنها مرت بالعديد من الضغوط والمصاعب التي لم يستطيع أحد مواجهتها.


كما تطرقت ريم للحديث عن فنانة مشهورة خانها حسن معها وذكرت أن ثالث حرف من اسمها ر وهو ما أثار التساؤلات والحيرة بين رواد التواصل الاجتماعي وبدا العديد في وضع اسامي من ضمنهم الفنانة حورية فرغلي والفنانة ميرهان حسين ولكن حتى اللحظة لم يتم التأكيد على اسم الفنانة.

 



كما صرحت ريم أن الطلاق  لم يكن بسبب خيانة أو سهر أو شرب ولكن السبب أكبر من ذلك بكثير وهو ما أثار شكوك وحيرة الإعلامية بسمة وهبة حول ماذا أكبرمن ذلك؟! لتوضح ريم أنة سبب لا يمكن لأي أمرأة تحمله .

 

كما وجهت اللوم على بسمة وهبة كونها كانت تعرف عن تلك المصائب والخيانة وانكرت ذلك في الحلقة التي استضافت فيها حسن شاكوش وريم .

 

اقرأ أيضا..

 

«ميرهان حسين ومفاجأة صادمة» فك رموز تصريحات ريم طارق طليقة حسن شاكوش


 

ads