الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسلام إبرهيم يكشف التطورات الصحية لوالدته ويوجه رسالة مؤثرة

السبت 22/يوليه/2023 - 03:18 م
إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

كشف الممثل الشاب إسلام إبراهيم عن تطورات صحة والدته، بعدما دخلت العناية المركزة بإحدى المستشفيات على إثر مجموعة من الأمراض أبرزها آلزهايمر والجلطة والكانسر، على حد قوله.



والدة الفنان إسلام إبراهيم

وقام إسلام إبراهيم بشماركة صورة تجمعه بوالدته من داخل المستشفى عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلق على الصورة قائلًا: "ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه.. نفسيتي متدمرة وإحساس مرعب بالعجز".





والدة إسلام إبراهيم في وعكة صحية

وكان الفنان إسلام إبراهيم أفاد عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، أن والدته تعرضت لوعكة صحية في وقتٍ سابق، مطالبًا جمهوره بالدعاء بعد أن دخلت العناية المركزة، وكتب إسلام إبراهيم عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" عن الوعكة الصحية لوالدته، قائلا: "أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار".




آخر أعمال إسلام إبراهيم

يذكر أن إسلام إبراهيم، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض أحدث أعماله في السينما فيلم "ع الزيرو"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.


قصة فيلم " ع الزيرو"

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" في إطار من الحركة والتشويق والقليل من الكوميديا، حول شخصية حمزة الملقب بــ"دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية.

ads