الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي حجم الدمار بعد انفجار أنبوب ماء مغلي في مول تجاري (فيديو)

السبت 22/يوليه/2023 - 09:41 م
انفجار انبوب ماء
انفجار انبوب ماء مغلي


انفجر أنبوب ماء مغلي في أحد المراكز التجارية "مول" غربي العاصمة الروسية موسكو، وتسبب الانفجار في مقتل 4 اشخاص وإصابة آخرين، حسبما ذكرت وكالة "تاس" الروسية.



وأذاعت قناة "روسيا اليوم"، مقطع فيديو يظهر وجود سيارات الإسعاف أمام المركز التجاري بموسكو.

وقال رئيس البلدية سيرجي سوبيانين إن الجرحى أصيبوا بحروق نتيجة الانفجار، وأكد أن خدمات الطوارئ تعمل في مكان الحادث.



وأعلن مصدر في خدمات الطوارئ الروسية، أن أنبوب المياه المغلية انفجر في مركز تسوق اسمه "فصول السنة"ن والذي يقع غرب العاصمة الروسية موسكو، وتسبب الانفجار في وفاة أربعة أشخاص ووقوع عدد ىخر من الجرحى.

وتم افتتاح مركز التسوق الذي تتجاوز مساحته 62 ألف متر مربع غرب مدينة موسكو في عام 2007، والذي يضم محلات من أكثر من 500 علامة تجارية، إضافة إلى أكثر من 150 محل لماركات شهيرة.



وعلى جانب آخر في مصر، بدأت نيابة العطارين في الإسكندرية، مباشرة التحقيق في حادث نشوب حريق في المنطقة التجارية الواقعة بميدان محطة الرمل وسط، وأسفر الحريق عن احتراق 4 محلات تجارية وقاعة أفراح ومناسبات، دون وقوع إصابات بين المواطنين.

 


النيابة تعاين حريق محطة الرمل

 كما عاين فريق من النيابة العامة موقع الحريق، واستمع إلى شهود الواقعة، واتضح من المعاينة أن النيران نشبت في عقار يقع في ميدان محطة الرمل، والذي يوجد فيه عدد من المحلات التجارية، ومكون من طابق أرضي وطابق علوي، وبدأت النيران أولا في محل لبيع الألبان، ثم امتدت إلى المحلات المجاورة والتي تشمل محل نظارات ومطعم ومحمصة، وقاعة الأفراح والمناسبات التي تقع في الطابق العلوي. 


 

 

ads
ads