الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب تكشف علاقتها بوالدها وكيفية تربيتها لأطفالها

الأحد 23/يوليه/2023 - 12:29 م
مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، عن وفاة والدها بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى، على إثر صراع مرير مع المرض، حيث أفادت مي كساب أن مكان العزاء بمسجد الشرطة بحي الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.



وفاة والد الفنانة مي الكساب

وكانت الفنانة مي كساب، قد تحدثت عن تفاصيل حالة والدها الصحية، في أول يوليو، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدمة، أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء، يارب اكتب له الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب اقف جنبنا مالناش غيرك ادعو له".




علاقة الفنانة مي الكساب بوالدها

وفي وقتٍ سابق، كشفت الفنانة مي كساب في لقاء سابق لها، أثناء حلولها ضيفةً في برنامع معكم منى الشاذلي، مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث ألقت الضوء على ملامح علاقتها بأبيها، قائلة: "كنت أنا الأم والبنت وكل حاجة في البيت، كنت متعلقة بماما ووفاتها جات بألم، لأن كان عندها سرطان، لكن بابا كان موجود دايمًا، بابا دماغه صعبة بس قلبه طيب، ولما قدمت له أوكا حكيت له كأنه واحد صاحبي، أنا كنت شخصية صعبة في قرار الزواج، بس بابا دايمًا كان معايا، أنا بحاول أربي بالطريقة الحديثة، لكن العرق الفلاحي بتاعه بيطلع في التربية".



آخر أعمال الفنانة مي كساب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب، مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حققت فيه نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور مع  شخصية ثريا التي قامت بتجسيدها خلال المسلسل بالإضافة إلى أدائها الرائع في التمثيل وصدق مشاعرها الذي أعطى إيحاء بأن تمثيلها حقيقي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعي شعبي حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الثلاثة وأهله، تعرض لخطف ابنه الرضيع من زوجته الأولى، وتبدأ الأحداث في التصاعد و تحمل الكثير من المفاجآت بعد ذلك.

 

ads
ads