الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تحتفل بعيد ميلادها 31 بالأحمر الناري (صور)

الأحد 23/يوليه/2023 - 06:31 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز


 

احتفلت المغنية العالمية سيلينا جوميز بعيد ميلادها ال 31 في حفل وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء، ونشرت سيلينا صورا من احتفالها عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

إطلالة سيلينا جوميز 

 



وظهرت سيلينا في الصور وهي ترتدي فستان أحمر قصير أبرز جمالها وأناقتها، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة جانبية، واختارت مكياج بدرجات النيود، وحذاء باللون الأسود مزين من الخلف باللون الأحمر، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة.

 



وتضمن الحفل عدد  كبير من أصدقاء سيلينا، وظهرت سيلينا في حالة من الفرحة والسعادة وسط أجواء مليئة بالبهجة والرقص والموسيقى.

 



وشاركت سيلينا أصدقائها وهي تقطع الكعكة التي جاءت باللون الأبيض مع بعض الورود باللون الأحمر وسط تفاعل وتصفيق من جميع الحاضرين.

 



وفي وقت سابق تغيبت سيلينا عن حفل ترويج لمنتجاتها rare beauty  وكثرت الشائعات حول مرضها، وهو ما أكدت عليه سيلينا عندما ظهرت في شاشة الحفل معتذرة عن عدم حضورها بسبب إصابتها وعدم قدرتها على السير. 

 

سخرية سيلينا جوميز من هايلي بالدوين

 

قد أثارت سيلينا غوميز الجدل في وقت سابق بسبب سخريتها من هايلي بالدوين زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر، وجاء ذلك عندما قامت هايلي بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تيك توك تضمن المقطع طرق العناية بالبشرة.

 

وبعد ساعات قليلة قامت جوميز بنشر مقطع لها وهي تقوم بالعناية ببشرتها مع قيامها بعمل حركات بعينيها ووجها مما جعلها تقع في مرمى نيران الجمهور الذي اتهمها بأنها تسخر من هايلي، مما استدعى سيلينا للرد على هجوم البعض عليها وقالت: يا رفاق ليس لدي أي فكرة عما فعلته ولكن أنا حقا أسفة سيتم مسح الفيديو قريبا.

 

اقرأ أيضا..

 

سيلينا جوميز تصرخ في وجه حارسها بسبب ما فعله


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads