الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 خطوات لروتين العناية بالبشرة المسائي

الإثنين 24/يوليه/2023 - 06:59 م
روتين البشرة المسائي
روتين البشرة المسائي

 تبحث العديد من الفتيات عن روتين البشرة المسائي للحصول على بشرة ناعمة وجذابة خاصة أن كل فتاة تحرص على العناية ببشرتها وإبراز جمالها وملامحها.

 

لذلك سنقدم لكٍ خطوات بسيطة لروتين البشرة المسائي للحصول على بشرة مشرقة ونضرة:

 

إزالة المكياج

 



من أفضل المنتجات التي تساعد على إزالة المكياج بشكل نضيف هو ماء المسيلار ويمكن استخدامة بوضع القليل منه على منديل قطن ومسح الوجة به للتخلص من أي مكياج على البشرة.

 

استخدام غسول مناسب للبشرة

 



على مدار اليوم تتراكم العديد من الشوائب على البشرة لذلك تحتاج البشرة إلى الغسل الجيد لإزالة كافة الأوساخ والشوائب المتراكمة عليها وخلال هذه الخطوة يجب استعمال الغسول المناسب للبشرة سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة للحصول على أفضل نتيجة.

 

استعمال تونر للبشرة

 



من أهم خطوات الروتين المسائي للبشرة هو استخدام التوتر، فهو يساعد على غلق مسامات البشرة والتخفيف من تهيجات البشرة واحمرارها بالإضافة إلى إزالة أي شوائب باقية على البشرة لم يزيلها الغسول .

 

 

استخدام ماسك للوجة

 

يمكن استخدام ماسك سريع للوجة مثل الماسكات المجهزة في الصيدليات والمحلات وتساعد تلك الماسكات في إعادة توازن البشرة والحصول على بشرة نضرة وجذابة.

 

استخدام  سيروم البشرة

 

السيروم مهم للبشرة لانها يساعدها على استعادة نضارتها لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والكولاجين الذي يجدد خلايا البشرة ويمنحها نضارة وجمال.

 

استخدام كريم العين

 


 

يعمل كريم العيد على ترطيب أسفل العين والتخلص من الهالات  نظرا لأن منطقة أسفل العين هي جزء حساس جدا ويحتاج إلى عناية خاصة.

 

استخدام كريم مرطب

 

في النهاية نقوم بوضع كريم مرطب على الوجة لمنح الوجة المزيد من الترطيب حتى لا يصبح الوجة معرض للتجاعيد والخطوط الرفيعة التي تنته عن جفاف البشرة نتيجة عدم الترطيب.

 

اقرأ أيضا..

خلطات سحرية لمقشر القهوة تضمن لكي بشرة نضرة قبل عيد الأضحى2023


ads
ads