السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنواع خرابات البيوت على طريقة انتصار وبدرية ونوليا (فيديو)

الإثنين 24/يوليه/2023 - 10:15 م
من غير نفسنة
من غير نفسنة

تناولت كل من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا مصطفى في برنامجهن "من غير نفسنة" المذاع على قناة "هي" عددًا من المواضيع الاجتماعية الحيوية ومن بينها أنواع خرابات البيوت اللاتي يسعين لتدمير حياة النساء المتزوجات بالانتقاد السلبي أو التحدث بطريقة مسيئة لأزواجهن مما ينبع الكراهية بين الزوجة وزوجها.



أنواع خرابات البيوت


وعلقت الفنانة انتصار في برنامجها "من غير نفسنة" على خرابة البيوت قائلة: "فيه وحدة تيجي تسخنك لما تقولك قصقصي ريشه أول بأول عشان ما يعرفش يبص لبرا".

الفقر للرجالة دوا


فيما علقت نوليا قائلة: "كان عندي صديقة بتقول دايما الفقر للرجالة دوا، مش معاه فلوس هيبقى قاعد جمبك مش هيبصبص، أول ما يجري في إيده القرش هيسيبك ويروح لوحدة تانية".



المقارنة بين الأزواج


وأضافت أن هناك نوع من السيدات كثيرة المقارنة بين زوجها وأزواج صديقاتها، قائلة: "أنا جوز صحبتي جوزها بيسفرها برا وبيحجزلها في فنادق تصيف"، فيما استنكرت الفنانة إنتصار هذا التصرف من المقارنة، مشيرة إلى أن كل رجل وله ظروفه الخاصة به التي لا تحتمل مقارنة مع أي شخص، لأن المقارنة قد لا تكون في صالح زوجك ومن هنا تحدث الكراهية والتفرقة بين الزوجين.

التقليل من شأن الزوج


وصرحت الفنانة بدرية طلبة أن الزوجة إذا قللت من شأن زوجها سواءً في طريقة حديثة أو عيشته أو ظروفه، وكنتِ كثيرة الطلبات وشعرتيه بالدونية فبالتأكيد ستكون نهاية هذه الزيجة مأساوية لن ترضيكِ ولن ترضي زوجك.

وأضافت الفنانة إنتصار بطريقة ساخرة، أنه قد تكون هناك نوع من خرابات البيوت التي تلجأ إلى إسدال نصيحة لصديقتها أو شقيقتها المتزوجة أن تسعى لأن يكون زوجها بدينًا حتى لا يستطيع أن ينظر لسيدة أخرى ولن تعجب به أي سيدة على الإطلاق.



لو جابلك هدية يبقى متجوز


كما أشارت الفنانة نوليا مصطفى أن بعض من خرابات البيوت تلجأ إلى حيلة بقولها للسيدة المتزوجة بأن الرجل إذا أقدم على شراء هدية لكِ فإنه قد يكون متزوج في السر أو معجب بامرأة أخرى، وأضافت إنتصار قائلة على طريقة خرابات البيوت: "لو هينزل مع صحابه أو خارج خروجة حلوة عكنني عليه".



برنامج من غير نفسنة


وبرنامج "من غير نفسنة"، من تقديم انتصار وبدرية طلبة ونوليا، ويعرض على قناة «هي» الفضائية في الساعة العاشرة مساء، عبر تردد 11785 رأسي، ويعد من غير نفسنة برنامج نسائي ساخر، يعرض يوميا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.


اقرأ أيضًا...



ads