الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويجز يثير الجدل بإطلالة غريبة خلال حفل السعودية (صور)

الإثنين 24/يوليه/2023 - 08:59 م
ويجز
ويجز

أثار مغني الراب ويجز الجدل في الساعات الماضية وذلك بعد ظهوره بإطلالة غريبة أثناء حفله في السعودية، ولم يكتف وجز بذلك فكان الشيء المثير للاندهاش هو وضعه حنه على يده مما أثار التساؤلات حول ما السبب الذي يجعله يفعل ذلك.

 



وتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا مع إطلالة ويجز خلال الحفل بين المؤيد والمعارض منهم من وصف الإطلالة بأنها تناسبه تماما وأن ذلك هو ستايل ملابسه المعتاد عليه، والبعض الآخر وجد أن الإطلالة لا تليق به .

 

إطلالة ويجز

 



وارتدى ويجز بدلة زرقاء بدون أكمام ونسقها مع تيشرت أسود وحذاء بنفس اللون، واختار اكسسوار باللون الذهبي في منطقة الرقبة.

 



وقدم ويجز خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه  مثل كيفي كدا، البخت، دورك جاي، أميرة، عفاريت الأسفلت، اللقطة، وسط تفاعل حار وتصفيق من قبل الجمهور.

 

أغنية الدنيا إية

 

وعلق ويجز على أحدث أغانية الدنيا إيه خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج إي تي بالعربي وقال أنه يستمتع كثيرا عندما يعرف أن الأغنية عجبت الجمهور ويشعر براحة كبيرة لأنه عمله الذي بذل فيه الكثير من الجهد.

 

وعن موعد ألبومه القادم أوضح أن الألبوم في مراحله الأخيرة وسوف يتم إصداره قريبا وقال انتهى وقت الانتظار، هتزهقوا مني الفترة الجاية.

 

وقد تداولت بعض الأنباء في الساعات القليلة الماضية عن تعرض ويجز للعديد من العقوبات من قبل المهن الموسيقية بسبب استخدامه فلاش إلكتروني دون فرقة موسيقية.

 

ولكن نفت مصادر في المهن الموسيقية وقوع أي عقوبات على ويجز بسبب غنائه خارج البلاد وأكد أن الأمر يتعلق فقط بتوفير فرص عمل للموسيقين، ويطبق هذا في الحفلات المحلية فقط.

 

اقرأ أيضا..

نادين نجيم مثيرة بالهوت شورت والجمهور يغازلها (صور)


 

ads