الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علي معلول يرحل عن الأهلي وهذه وجهته الجديدة

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 11:30 ص
علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير أن اللاعب التونسي علي معلول ، ظهير أيسر النادي الأهلي، يستعد للرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف، بعد حصوله على موافقة الإدارة، بعد 7 سنوات قضاها داخل النادي.

اللاعب تلقى عدة عروض من أندية سعودية وخليجية للانضمام لها خلال الفترة المقبلة، وتصدر تريند محرك البحث جوجل بعدما أفادت تقارير صحفية تونسية، بأنه قرر مغادرة القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

علي معلول يرحل عن الأهلي

الأهلي يبدو أنه قد حدد بديل معلول، والذي اقترب من الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري القطري، واستقر على إعادة محمد شكري المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تالقه هذا الموسم، لتعويض رحيل علي معلول.

الإعلامي أحمد شوبير، قال في تصريحات تلفزيونية له: إن أسهم محمد شكري في العودة إلى الأهلي ارتفعت بشدة في الساعات الأخيرة، تواصلت مع المسئولين في نادي سيراميكا كليوباترا، وأكدوا أنهم يرغبون في استمرار اللاعب مع الفريق، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

بديل علي معلول

وأضاف، الأهلي سيحسم موقف محمد شكري خلال اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط، والأقرب اتخاذ قرار بعودة اللاعب مرة أخرى، وسيتم دفع مبلغ 7 ملايين جنيه لنادي سيراميكا.
يشار إلى أن عقد معلول، مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما أثار الجدل، بين جمهور الأهلي، الذي يعقد الآمال على اللاعب الملقب بـ"أسرع دليفري في مصر" في تحقيق مزيد من البطولات.

علي معلول توج مع الأهلي بـ 17 بطولة أبرزها دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات، إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات، والسوبر الأفريقي في مناسبتين.

اللاعب التونسي يمتلك عروضا من أندية سعودية وقطرية راغبة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب له.


اقرأ أيضا..

رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة (تفاصيل)



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads