الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أفعال وصفات تجعل زوجك يحبك بجنون «امدحيه وقدريه»

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 08:01 م
العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية

تبحث النساء عن طرق جديدة ومختلفة لجذب انتباه أزواجهن، حين يشعرن أن الروتين نال الكثير من علاقتهن بشريك حياتهن، ويرغبن في معرفة الصفات التي تزيد من حب الرجل للمرأة.. وتقدم «هير نيوز» لكي سيدتي 6 صفات وأفعال تجعل زوجك يحبك بجنون.


الثقة

إذا كنتِ ترغبين في توطيد علاقتك بزوجك، ينبغي عليكِ أن تثقي به، ولا تجعلي مشاعر الغيرة تسيطر عليكِ، فالرجل يشعر بالراحة والسعادة حين تمنحه شريكة حياته الثقة.

الاهتمام بتفاصيله

يعد الاهتمام مفتاح السعادة الزوجية، وشعور الرجل بأن زوجته تهتم بتفاصيله يجعله في غاية السعادة، ويزيد من قدر حبه لزوجته، لذلك ينبغي عليكِ أن تهتمي بمظهره، وشرب القهوة معه، والاستيقاظ مبكرًا للاهتمام بشئونه قبل الذهاب إلى عمله، وتذكري أن ترسلي له رسائل تعبر عن حبك وامتنانك لأفعاله، فهذه الأمور ستجعل زوجك يعشقك بجنون.


استمعي له

إذا تحدث معكِ زوجك في أمر ما، يتوجب عليكِ الإنصات الجيد له، وسماع ما يريد أن يخبرك به باهتمام، وعدم الانشغال في مشاهده التلفاز أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي خلال حديثه معك، كلما استمعتي له باهتمام زاد تعلقه بكِ، وشعوره معك بالارتياح.

امدحيه وقدري أفعاله

امدحي صفات زوجك الحسنة، وقدري أفعاله البسيطة، فشعور الرجل بالتقدير يجعله سعيد ويزيد من قدر حبه لكِ،  فحين يحضر لكِ شيء طلبتيه منه عبري عن امتنانك له، وحين يوافق على أمر طلبتيه منه أشكريه على ذلك.



 قدمي له هدية بشكل مفاجيء

ليس من الضروري أن تكون هناك مناسبة ليتلقى زوجك منكِ هدية، قدمي له هدية مميزة دون مناسبة، ليشعر باهتمامك به، وحرصك على إسعادة، فهذا الأمر سيزيد من حبه لكِ.

 ترك مساحة شخصية له

من المعروف أن الرجل يفضل الحرية، لذلك اتركي له مساحة شخصية ليقضي وقت جيد مع أصدقاءه، أو أقاربه، وسيعود إلى البيت في غاية السعادة، وسيكون ممتن لتركك مساحة شخصية له.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

استشاري: السوشيال ميديا انتكاسة للمقبلات على الزواج وتدفعهن لرفض الإنجاب




ads
ads