السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل مات وليد فطين طليق الفنانة بوسي مقتولاً؟

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 09:16 م
هير نيوز

توفي اليوم رجل الأعمال، وليد فطين، طليق الفنانة بوسي، وذلك بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء، وفقا لما ورد على حساب الفنان حمزة الصغير، على «فيسبوك» قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك.. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة.. خبر صادم بصراحه».

ولأن الوفاة جاءت مفاجئة وصادمة، دون الكشف عن أسبابها، تسارعت وتزايدت ووتيرة التكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سبب الوفاة، حيث تحدث البعض عن وجود شبهة جنائية، واتهم بعضهم الفنانة بوسي بقتل طليقها ما أشعل حالة من الجدل صعدت بوفاة وليد فطين لمنصة التريند.



وما زاد من الجدل اتهام شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، طليقته المطربة بوسي بقتل شقيقها، إذ أكدت أن الراحل مات قهرًا بسبب ما فعلته مع بوسي، حيث أشارت إلى أن الأخيرة لفقت له تهمًا زورًا، من أجل الحصول على أمواله، هذا بجانب حبسها له.

وقالت شقيقة وليد فطين في تصريحات صحفية: "بوسي هي اللي موتته.. أخويا مماتش بـ كورونا هي السبب في تدميره، ربنا ينتقم منها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، حاولت كتير أبعدها عنه لكن معرفتش".

وأضافت: "لو بوسي كانت ادت له حقه، من حق حفلة واحدة بتعملها كل سنة مرة، مكنش مقهور بسببها.. هي متعرفش ربنا، دي حتى ممشيتش في جنازة أبوها، حسبي الله ونعم الوكيل.. كله عند ربنا".

وفاة طليق المطربة بوسي


وكان أعلن الفنان حمزة الصغير، وفاة المنتج وليد فطين، إذ كتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك.. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة.

اقرأ أيضا..



ads
ads