الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص مثيرة من لاعبات نيجيريا في كأس العالم للسيدات 2023 (فيديو)

الخميس 27/يوليه/2023 - 11:52 م
منتخب نيجيريا للسيدات
منتخب نيجيريا للسيدات

صنعت لاعبات منتخب نيجيريا للسيدات، حالة من البهجة والمرح، من خلال هامش تجمعاتهن خلال مشاركتهن في بطولة كأس العالم 2023 المقامة حاليًا في أستراليا ونيوزيلندا، والتي ستستمر فعاليتها حتى 20 أغسطس المقبل.



وظهرت لاعبات نيجيريا وهن يرقصن أثناء تجمعهن في الفندق، استعدادا لخوض مبارياتهن في مونديال السيدات 2023، والذي يقدمن فيه مستويات مرتفعة ، خاصة بعد فوزهن عن منتخب اتراليا صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعتلي النسور الخضر صدارة المجموعة الثانية في كأس العالم للسيدات 2023 برصيد أربع نقاط.

فيديو رقص لاعبات منتخب نيجيريا في كأس العالم للسيدات 2023




 وكانت اللاعبة النيجيرية أسيسات أوشوالا، احتفلت بتسجيل هدف منتخب بلادها في كأس العالم للسيدات 2023 بطريقة غريبة ومثيرة وغير معتادة بالنسبة للاعبات، بعدما خلعت قميصها احتفالا بتسجيل الهدف، وذلك في مباراة منتخب بلادها ضد أستراليا والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال السيدات 2023.



وسجلت اللاعبة أسيسات أوشوالا، المحترفة في صفوف نادي برشلونة الإسباني، الهدف الثالث لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 72، لتمنح منتخب النسور الخضر فوزا هاما ومثيرا وثلاث نقاط ثمينة في صراع التأهل إلى الدور الثاني بكأس العالم للسيدات.

فيديو لاعبة تخلع قميصها

و أصبحت أسيسات أوشوالا أول لاعبة إفريقية تسجل في ثلاث بطولات مختلفة لكأس العالم، لتقرر الاحتفال بطريقة خاصة بذلك الهدف التاريخي، لتخلعت قميصها وتجري إلى جانب الملعب في مشهد نادر وغريب في مباريات كرة القدم للسيدات.
وبذلك الفوز، صعد منتخب نيجيريا للسيدات إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، وهو نفس رصيد منتخب كندا في المركز الثاني، لتتراجع أستراليا إلى المركز الثالث مع ثلاث نقاط، وتتذيل إيرلندا المجموعة بدون نقاط.





 

 

ads
ads