الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أشرف مصيلحي: كاد يموت بسبب انقطاع الكهرباء.. ومرضه ليس له علاج

الجمعة 28/يوليه/2023 - 12:47 م
هير نيوز

تحدثت المخرجة منال الصيفي عن تطورات الحالة الصحية لزوجها، الفنان أشرف مصيلحي، وكيف يعاني مع استمرار انقطاع الكهرباء خاصة أنه يعتمد على جهاز تنفس صناعي في المنزل.

وقالت زوجة أشرف مصيلحي، في تصريحات صحفية إن حالة زوجها الصحية لم تشهد تحسنا منذ 3 سنوات، وأنه يخضع لجلسات تنفس صناعي في المنزل بمتابعة مجموعة من الأطباء والمتخصصين.




وأوضحت منال الصيفي كيف تعاملت مع أزمة انقطاع الكهرباء التي تتسبب في انقطاع التيار عن جهاز التنفس الذي يعيش عليه الفنان في المنزل، وكاد يموت بسبب ذلك قائلة: "اشتريت مولد كهربائي علشان انقطاع الكهرباء، ودكتور أشرف زكي بيكلمني كل يوم، على مدار 3 سنوات، علشان يطمن على أشرف، لأن مرضه داخل على 3 سنين والحالة زي ما هي".

كما تحدثت عن سبب خروج زوجها من المستشفى رغم عدم استقرار حالته الصحية معلقة: "أشرف موجود في البيت، وكنا نقلناه للرعاية بالمستشفى، والأطباء نصحونا بوجوده في البيت أفضل من تواجده بالمستشفى، لضعف مناعته.. لو كان استمراره في المستشفى أفضل مكنش خرج منها، لكن إحنا خارجين بدكتور رعاية، بيتابع معانا حالته كل يوم، مفيش تحسن لأن حالته صعبة، وحاولنا نسفره برة ولكن ملوش علاج.. وربنا كبير".


الدعاء للفنان أشرف مصيلحي


وكانت منال الصيفي قد طالبت في وقت سابق من جمهوره ومتابعيه، المتواجدين في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له، وذلك عقب تدهور حالته الصحية وإحتجازه بالرعاية المركزة.



ووجهت زوجة الفنان أشرف مصيلحي رسالة له عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلة: "أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا".

وكان الفنان أشرف مصيلحي تعرض لالتهابات في الدم نتيجة تناول بعض الأدوية إثر تعرضه لوعكة صحية سابقة وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات في حالته الصحية.


اقرأ أيضا..


ads
ads