الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدف خيالي يقود إنجلترا للدور الثاني في كأس العالم للسيدات 2023 (فيديو)

الجمعة 28/يوليه/2023 - 09:18 م
منتخب انجلترا للسيدات
منتخب انجلترا للسيدات

أحرزت لورين جيمس هدفا خياليا خلال مشاركتها الأولى من البداية في كأس العالم للسيدات 2023، لتتسبب في فوز إنجلترا 1 - صفر على الدنمارك في المجموعة الرابعة اليوم الجمعة، وتساهم في تأهل بطل أوروبا إلى الدور التالي ومرحلة خروج المغلوب.

 

تغييرات في منتخب إنجلترا للسيدات

وكانت المدربة سارينا فيجمان، قد قررت إجراء تغييرين جريئين على تشكيلة منتخب إنجلترا، عندما أعادت راشيل دالي للدفاع، ودفعت بلورين جيمس إلى لتشكيلة الأساسية، وبالفعل لم تخذلها اللاعبتان، وتعاونتا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السادسة على ملعب سيدني.

 

فيديو الهدف الخيالي في كأس العالم للسيدات

وجاء الهدف الخيالي من خلال إرسال دالي الكرة إلى جيمس التي تجاوزت مدافعة الدنمارك، وسددت قذيفة متقنة من مسافة 22 ياردة بعيدا عن حارسة الدنمارك، لينا كريستنسن.




 
ولكن برنيلي هاردر مهاجمة بايرن ميونيخ، كادت تدرك التعادل للدنمارك في الدقائق الأخيرة بضربة رأس، لكن الكرة ارتطمت في القائم.

وقالت المدير الفني لمنتخب غنجلترا للسيدات سارينا فيجمان بعد المباراة: «إنه شعور رائع، وشيء حلمت به دوماً. بنينا الزخم من المباراة الأخيرة. كان فوزاً صعباً آخر ولكن حققنا المهم».

يذكر أن المنتخب الإنجليزي للسيدات يلعب في مونديال السيدات 2023 مفتقدا جهود نجمتين هما قائدته ليا وليامسون، وبيث ميد هدافة كأس أوروبا عام 2022 قبل انطلاق البطولة.



ومن المقرر ان تلعب إنجلترا المصنفة الرابعة، التي تغلبت على هايتي 1 - صفر في المباراة الافتتاحية، في مواجهة الصين في الأول من أغسطس المقبل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة، كما تواجه الدنمارك، التي هزمت الصين 1 - صفر في مستهل مشوارها بالبطولة، هايتي في اليوم نفسه.

ads