الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاصفة غضب نسائية ضد رئيس الفيفا بعد تجاهله كأس العالم للسيدات «منافق»

الجمعة 28/يوليه/2023 - 09:40 م
رئيس الفيفا كاس العالم
رئيس الفيفا كاس العالم للسيدات

كأس العالم للسيدات 2023، تعرض جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعاصفة من الانتقادات، وتسبب في حالة شديدة من الجدل والغضب، بعدما قرر مغادرة بطولة كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حالية في أستراليا ونيوزيلاندا.

 

رئيس الفيفا يترك كأس العالم للسيدات 2023

وجاء ترك إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمونديال السيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا، بعد أقل من أسبوع فقط على بدء البطولة، حيث قرر السفر إلى تاهيتي حسبما نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

إنفانتينو متهم بالنفاق والتناقض

ويواجه إنفانتينو اتهامات بالنفاق والتناقض في أفعاله واقواله، بسبب الخروج المبكر لرئيس الفيفا من بطولة كأس العالم للسيدات 2023، بعد 4 أيام فقط من انطلاقها، حيث تعرض ذلك التصرف بشكل صارخ مع اهتمامه البالغ بكأس العالم للرجال في قطر 2022، حيث حرص على الحضور بشكل منتظم في العديد من المباريات التي وصل عددها إلى 64.



وكان جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نفسه، قد دعا الجميع إلى احترام كأس العالم للسيدات بنفس مقدار التعامل مع مونديال الرجال، وذلك عندما انتقد طريقة توزيع حقوق البث.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، إن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، كان في تاهيتي في يوم 17 يوليو الجاري كما أن رئيس الفيفا حضر بعض المباريات المقامة في نيوزلندا فقط وتجاهل الحضور إلى أستراليا، ومن غير المعروف حتى الآن موعد عودته للبطولة التي تنتهي في 20 أغسطس 2023.
اقرأ أيضا..

 

ads
ads