الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوم حزين في الساحل الشمالي غرق ووفيات وإصابات

الأحد 30/يوليه/2023 - 12:15 م
إسعاف
إسعاف

شهدت منطقة الساحل الشمالي اليوم الأحد 30 يوليو 2023 عدة حوادث، متفرقة، كان من بينها وفاة عبدالله يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، بعدما لقي حتفه غرقا في أحد شواطئ الساحل الشمالي اليوم.
ولقي شخصان مصرعهما وأصيب 36 آخرون في حادث تصادم سيارة نقل مع "ميني باص" في الساحل الشمالي.

 وتم نقل المصابين إلى مستشفيات الضبعة ورأس الحكمة لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج.

يشار إلى أن شرطة النجدة بمطروح أبلغت الإسعاف بوقوع حادث التصادم عند منطقة جلالة بالساحل الشمالي بالضبعة، ونتج عنه مصابين وحالات وفاة.

نقل المصابين إلى المستشفى

وتم نقل المصابين إلى مستفى رأس الحكمة ومستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج.
كما تبين إصابة 36 شخصا، ووفاة اثنين في نفس الحادث وهما علاء الدين رجب مصطفى 45 من مدينة المحلة بالغربية، وإيهاب توفيق الشرقاوي 30 سنة من مدينة قطور بالغربية، وتم إيداع الجثتين ثلاجة مستشفى الضبعة المركزي .
يذكر أن شرطة النجدة بمطروح كانت قد أبلغت إسعاف مطروح بوجود غريق بإحدى قرى الساحل الشمالي، وانتقلت الإسعاف لنقل المتوفى ويدعى عبدالله حسن يوسف 35 عاما من شاطئ القرية إلى مستشفى العلمين.
 وأكد مفتش الصحة أن المتوفى أصيب بإسفكسيا الغرق.

التحريات عن الواقعة

التحريات في الواقعة كشفت عن تفاصيل جديدة، وتبين أنّ نجل الفنان حسن يوسف أخبر أسرته بأنّه متّوجه إلى الشاطئ، وبعدها اكتشفت الأسرة واقعة الغرق، وتم استدعاء شقيق الشاب المتوفى للاستماع إلى أقواله.
كما أفادت بأن الأهالي عثروا على جثمان عبدالله حسن يوسف على الشاطئ وليس في البحر، وأبلغوا رجال الشرطة الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة.
كانت جهات التحقيق قد انتقلت إلى المكان، وأمرت بنقل الجثمان للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.. وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المكان للوقوف على ملابسات الواقعة.
النيابة كانت قد انتدبت مفتش الصحة لكتابة تقرير عن حادث الغرق وبيان أي شبهة في وفاته جنائية، إلا أن قرار مفتش الصحة في تقريره أن الوفاة حدثت طبيعية نتيجة اسفكسيا الغرق.

اقرأ أيضا..

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف ونتيجة التحريات










ads