السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر تكشف عن تعرضها للخيانة الزوجية والضرب (فيديو)

الأحد 30/يوليه/2023 - 02:31 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون" وتحدثت عن حياتها الشخصية وتعرضها للخيانة الزوجية وبداية دخولها للتمثيل.


 


كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن تعرضها للخيانة الزوجية على يد صديقتها المقربة وذكرت رغم أنها تتمتع بقدر من الجمال والذكاء إلا أنها لم تتوقع أبدًا ما حدث.


وقالت: اكتشفت الخيانة ، وهو بيكلمها في التليفون وكان بيسمعها أحلى كلام، ولما سمعت كدا رحت بهدلتهم هما الاتنين، فلقيته طلعلي وقالي انتي بتكلميها كدا ليه دي جزمتها برقبتك وضربني، ووقتها أصريت على الطلاق وهو راح اتجوزها.

 



وتابعت: بعد الطلاق كان قدامي ناس كتير جدا، اتخطبت بعدها مرة واحدة فقط لكن الموضوع مكملش لأني كنت بفكر في حاجات كتير أوي أولهم ابني، كنت خايفة عليه.

 



وعن بداية دخولها التمثيل أوضحت فريدة أنها كانت تحب الرقص والتمثيل منذ صغرها والبداية عندما  أقيمت مسرحية في مدرستها فظلت فريدة في المدرسة في قاعة المسرح ولم تذهب كبقية الطالبات، وفوجأت بأن والدتها في الخارج مع الشرطة للبحث عنها ومن هنا اكتشفها صناع المسرحية وأعجبوا بها.

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

 



يعد مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 هو آخر أعمال فريدة سيف النصر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي درامي حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاتة الأربعة وأهله، يتعرض للعديد من الأزمات والمواقف وتبدأ الأحداث في التصاعد بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان، زينة، أحمد داش، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، المسلسل إخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضا..


سبب وفاة عبدالله حسن يوسف ونتيجة التحريات



ads