الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

الأحد 30/يوليه/2023 - 07:11 م
عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

وفاة عبدالله حسن يوسف، قررت نيابة مطروح فتح تحقيقات موسعة، في حادث غرق عبد الله حسن يوسف نجل الفنان الكبير حسن يوسف، كما قررت النيابة العامة تحويل جثمان المتوفي إلى مصلحة الطب الشرعي، لفحصه والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، ويأتي ذلك عقب مناظرة فريق من النيابة لجثمان المتوفي.  

 

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف

وكشفت المعاينة الأولية للجثمان، عن أن الوفاة حدثت بسبب إسفكسيا الغرق، والذي وقع في إحدى قرى الساحل الشمالي، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية في حادث الوفاة، وقررت تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محل الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأوضحت تحقيقات النيابة الأولية، أن عبدالله الفنان حسن يوسف، والذي يبلغ من العمر 35 عاما، أخبر أسرته بأنه متجه إلى الشاطئ للاستحمام، ولكن بعد ذلك أكتشف أفراد أمن القرية غرقه، حيث عثروا عليه غريقًا بجوار الشاطئ.

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة المعتزلة شمس البارودي دخلت في حالة شديدة من الانهيار والصدمة بعد تلقيها خبر وفاة نجلها عبدالله حسن يوسف، الذي لقي مصرعه غرقًا في إحدى قري الساحل الشمالي.



عبدالله حسن يوسف

وعبدالله حسن يوسف هو الابن الأصغر للأسرة، وكان قد درس الطيران في أوكرانيا والاعلام في بيروت، ولكنه لم يدخل مجال الفن مثل والديه وشقيقه الأكبر عمر.  

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد انتشلت جثة عبدالله حسن يوسف بعد غرقه أثناء قضاء إجازة المصيف في الساحل الشمالي، وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى العلمين حتى صدور قرار النيابة.

حادث غرق عبدالله حسن يوسف


وكانت أجهزة الأمن قد ورد إليها بلاغا بوجود غريق داخل مياه البحر، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتم انتشال جثة لشاب في العقد الثالث من العمر وتبين أنه عبدالله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف، وتم نقل الجثة إلى مستشفى العلمين وأخطرت النيابة للتحقيق.

 اقرأ أيضا..

4 فنانين فجعوا بموت أبنائهم بطرق مأساوية بعد وفاة عبدالله حسن يوسف

 

ads
ads