السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فنانين فجعوا بموت أبنائهم بطرق مأساوية بعد وفاة عبدالله حسن يوسف

الأحد 30/يوليه/2023 - 06:27 م
فنانين فقدوا أبنائهم
فنانين فقدوا أبنائهم


 

خيم الحزن اليوم على الجمهور والوسط الفني بعد وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس الباردودي غرقا بإحدى القرى في الساحل الشمالي أثناء استمتاعه بإجازته الصيفية.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يفجع فيها فنان بوفاه ابنه بطريقة مأسوية، فقد مر عدد من الفنانين بمثل تلك الشعور الصعب تحمله .

 

ومن الفنانين الذين فجعوا بوفاة أبنائهم بطرق مأساوية:

 

الفنان هاني شاكر 

 



مر الفنان هاني شاكر بتجربة قاسية بعدما فجع بوفاة ابنته دينا والتي توفت بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 27 عاما، وبعد وفاتها مر هاني شاكر بفترة عصيبة في حياته، ولكن من هون عليه فراقها هما طفليها مليكة ومجدي، فهو لا يستطيع فراقهما منذ أن توفت.

 

الفنان جورج وسوف

 



تعرض وديع نجل الفنان جورج وسوف إلى مضاعفات حادة أثناء إجراء عملية تكميم معدة، وعلى الرغم من بذل الأطباء كافة مجهوداتهم كي  ينجو الا أن القدر جاء بالمرصاد وتوفي وديع عن عمر يناهز 39 عاما، ودخل جورج وسوف في حالة صعبة وتأثر كثيرا بوفاة ابنه وديع.

 

 الفنان أوس أوس

 



فجع الفنان أوس أوس بوفاة طفله الرضيع وقيل في هذا الوقت أن طفله سقط على وجهه وفقد الوعي حتى لقى مصرعه وحين ذلك مر أوس أوس هو وزوجته بحالة شديدة من الحزن.

 

الفنان  حسن حسني


 


توفت ابنة الفنان الراحل حسن حسني رشا بعد صراع مع مرض سرطان الغدد، ارسل الفنان حسن حسني التقارير الطبية الخاصة بها إلى ألمانيا ولكن كان الرد أن حالتها حرجة ومتأخرة ولا جدوى من العلاج، وعند وفاتها دخل الفنان حسن حسني في حالة من الحزن الشديد.

 

اقرأ أيضا..

في ذكرى ميلاده| أدوار خالدة و5 زيجات لملك الترسو فريد شوقي

 

ads
ads