الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح تخلصك من ملل الحياة الزوجية «العبوا وسافروا»

الإثنين 31/يوليه/2023 - 05:31 ص
ملل الحياة الزوجية
ملل الحياة الزوجية

مع مرور السنين، تكتسب العلاقة الزوجية بعض الملل، ويرجع ذلك إلى الروتين اليومي لكلا من الزوج والزوجة، وعدم تجدد الحياة، فتتجمد المشاعر، وقد يصل الأمر إلى نفور أحد الزوجين من الآخر، أو نفور كلاً منهما من الآخر، لذلك ينبغي على الزوجين إكساب العلاقة الزوجية رونقًا جديدًا، حتى تتجدد السعادة الزوجية.. ومن خلال السطور التالية، تقدم لكي «هير نيوز» نصائح تساعدك على تجديد حياتك الزوجية.



التحضير لعشاء رومانسي

يمكنك التحضير لعشاء رومانسي بالبيت، يجمعك بزوجك، من خلال وضع لمسات رومانسية كتزيين الغرفة بالورود والإضاءة الخافتة، وتحضير وجبة يفضل زوجك تناولها، وستقضون وقتًا ممتعًا يكسر روتين العلاقة.

ممارسة الألعاب

يعد ممارسة الألعاب المفضلة لدا الزوجين من أكثر الطرق الفعالة للقضاء على الملل الذي اكتسبته العلاقة، خاصة مع الضغوط اليومية والتوتر الذي يلاحق كلا الزوجين، فاخبري زوجك برغبتك في استعادة ذكرياتكما وممارسة الألعاب المفضلة لكما، وستجدين  نتائج مذهلة، وستشعرين مع شريك حياتك بالسعادة من جديد.

السفر

يمكنك كسر روتين العلاقة، من خلال التخطيط للسفر إلى مكان قد جمع بينكما بذكريات سعيدة، لاستعادة هذه الذكريات والشعور بالسعادة خلال فترة سفركما، ومن المهم تكرار السفر إلى الأماكن المفضلة بالنسبة لكما بين الحين والآخر لكسر الروتين اليومي، وتجديد طاقة الحياة الزوجية.


ممارسة الرياضة

الرياضة من أكثر الأمور الهامة للحفاظ على صحة الإنسان، ويمكن استغلال الرياضة كوسيلة فعالة للقضاء على الروتين الذي اكتسبته العلاقة الزوجية، وذلك من خلال اختيار تمارين رياضية مناسبة لكِ ولزوجك، وممارستها معًا بشكل يومي، حتى تجمعكما ذكريات جديدة جميلة، وتجددا حياتكما الزوجية.

عبري عن حبك

مع مرور الوقت، لا يعبر كلا الزوجين عن مشاعر الحب والامتنان للطرف الآخر، وهذا الأمر يتسبب في حدوث فجوة بين الزوجين، لذلك ينبغي عليكِ أن تخبري زوجك بمشاعرك الحقيقية وحبك له، وامتنانك لأفعاله، حتى يبادلك نفس المشاعر.



ads