الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 وصفات للقضاء على الهالات السوداء بمكونات طبيعية من المنزل

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 06:02 ص
الهالات السوداء
الهالات السوداء

تعد الهالات السوداء من أكثر مشاكل البشرة انتشارًا بين الفتيات، والتي تؤرق أكثرهن، فيبحثن عن طرق فعالة للقضاء على الهالات السوداء بشكل نهائي..

 نقدم لكِ وصفات تخلصك من الهالات السوداء لتتمتعي ببشرة نقية.


ماسك الطماطم والليمون

يمكنك مزج ملعقة من الليمون مع ملعقة من عصير الطماطم، وتطبيق الوصفة على عينيك لمدة لا تقل عن 10 دقائق، وتكرر العملية مرتين يوميًا، ومن مرتين إلى ثلاث مرات بشكل إسبوعي للحصول على نتائج مرضية، وإذا كانت بشرتكِ حساسة ضيفي إلى المكونات ملعقة من ماء الورد، لضمان عدم تحسس الجلد.

ماسك زيت الزيتون والكركم

يعد ماسك زيت الزيتون والكركم من الوصفات الهائلة التي تخلصك تمامًا من الهالات السوداء، كل ما عليكِ فعله مزج قطرات زيت الزيتون مع الكركم، وتطبيق الماسك على العين طول الليل، وشطف الماسك في الصباح بالماء البارد، كرري الوصفة يوميًا قبل النوم للحصول على نتائج مذهلة خلال فترة وجيزة.


النعناع

يساعد النعناع في القضاء على الهالات السوداء بشكل فعال، وذلك من خلال طحن أوراق النعناع، وتطبيقها على العين لمدة ربع ساعة، ويُنظف الوجه بقطعة قماش نظيفة، ثم يغسل الوجه بالماء البارد وتجفيفه جيدًا، كرري الماسك مرتين إسبوعيًا للحصول على نتائج جيدة.


ماء ورد وجليسرين

يعد ماسك ماء الورد والجليسرين من أكثر الوصفات الفعالة في القضاء على الهالات السوداء، كل ما عليك فعله مزج كميات متساوية من ماء الورد والجليسرين، وتطبيق الوصفة على العين قبل النوم، وشطف الوجه بالماء البارد في اليوم التالي، كرري الوصفة بشكل يومي قبل الخلود إلى نومك.

الخيار

يستخدم الخيار كوسيلة فعالة في القضاء على الهالات السوداء التي تؤرق الفتيات، قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح، وضعي الشرائح على عينيك لمدة نصف ساعة، وكرري الأمر مرتين يوميًا، لتحصلي على نتائج جيدة.








ads
ads