السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسود الساحر.. ياسمين صبري تخطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها

الإثنين 31/يوليه/2023 - 09:08 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري فيديو جيد لها بإطلالة رائعة وجذابة، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة ياسمين صبري






وظهرت ياسمين بلوك كلاسيكي أبرز جمالها ونعومتها وأناقتها أيضا حيث ارتدت فستانا ضيقا باللون الأسود مع تسريحة شعر مرتفعة على شكل ضفيرة منسدلة، واعتمدت على مكياج بدرجات البينك، واختارت حذاء شفافا، وأكسسوارات باللون الذهبي.

 



وتفاعل المتابعون مع إطلالة ياسمين وتغزلوا بجمالها الملفت ونعومتها وأناقتها الطاغية كما قال البعض أنها أجمل من جورجينا وهي التي يجب أن تقلدها وليست ياسمين.

 

ودائما ما تستطيع ياسمين أن تخطف الأنظار إليها بأحدث إطلالاتها من خلال اختيارها لملابسها وتنسيقها ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة بالإضافةً إلى اهتمامها بنفسها وبجمالها الداخلي والخارجي.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

تشارك ياسمين صبري في فيلم "أبو نسب" والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي قريبا.

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية طبيب الذي يجسد شخصيتة الفنان محمد إمام، يعاني من أزمة النسب، كما يتناول أهم المشاكل التي تحدث بين النسائي.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

الفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، علاء مرسي، محمد لطفي، تأليف أيمن وتامر، إخراج رامي إمام.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يعد فيلم "البعبع" هو آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية ويعرض الفيلم حالا في دور العرض السينمائي وقد حقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ عرضه.

 

أبطال فيلم البعبع

 

الفيلم بطولة كلا من أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، العمل تأليف إيهاب بليبل، وإخرج حسين المناوي.

 

 اقرأ أيضا..


ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته (فيديو)



ads
ads